أخبار الفن: مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته، والسقا يكشف كواليس ظهوره ببرنامج رامز جلال - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أخبار الفن: مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته، والسقا يكشف كواليس ظهوره ببرنامج رامز جلال - مصر النهاردة

شهدت الساحة الفنية اليوم الخميس، العديد من الأخبار الهامة من أبرزها احتفال الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بعقد قران ابنته بمسجد الشرطة في الشيخ زايد.

وجاءت أهم الأخبار كالتالي:

 

حرص عدد من نجوم الوسط الفني على حضور عقد قران ابنة الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية داخل مسجد الشرطة بالشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر.

كشف النجم  أحمد السقا عن تعاون جديد مع الفنان أحمد فهمي من خلال فيلم يحمل اسم “أحمد وأحمد” يتم التحضير له حاليا.

-إعلانات-

 

كشف النجم أحمد السقا كواليس حلقته مع الفنان رامز جلال في برنامجه الرمضاني الأخير “رامز جاب من الآخر”.

أكدت  الفنانة جنات أنها لا تميل لفكرة إعداد ألبوم كامل في الوقت الحالي، مشيرة إلى أن الألبوم يستغرق وقتا كبيرا في التحضيرات.

 

تنقل شاشة "MBC مصر" "غدًا" الجمعة في تمام العاشرة مساء على الهواء من مدينة جدة حفل النجمة آمال ماهر، ضمن حفلات تقويم جدة وبنش مارك.

أعلنت الإعلامية ياسمين عز، انتصارها على الإعلامي نيشان وكسبها القضية التي أقامتها ضده في دبي.

بعد أن أعلنت الإعلامية ياسمين عز انتصارها على الإعلامي اللبناني نيشان وكسب القضية التي رفعتها ضده في دبي وأن الشرطة تبحث عنه للقبض عليه، علق الأخير على هذا الأمر من خلال تغريدة له عبر حسابه على موقع X.

دارت أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 4 حول محاولة بينو وكراكيري الحصول على معلومات من أشرق حول مزرعة جدهما القريبة من الفندق المسكون ولكنه لا يعلم شيئا عنها، ويحاولان منع أحلام من معرفة أي معلومة.

استضافت الإعلامية ياسمين عز مساء اليوم الخميس الفنانة زينب العبد (قطة) في برنامجها “كلام الناس” والذي يعرض على شاشة MBC مصر، وتحدثت عن فتى أحلامها فى مسلسل العتاولة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق