إبراهيم سعيد يكشف كواليس الحديث مع أفشة بعد أزمة الاعتراض على كولر الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إبراهيم سعيد يكشف كواليس الحديث مع أفشة بعد أزمة الاعتراض على كولر الآن - مصر النهاردة

قال إبراهيم سعيد، نجم الكرة المصرية السابق، إن محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليس من اللاعبين الذين يعانون من أزمات أو مشاكل، لكنه يرغب في المشاركة بشكل أساسي في صفوف النادي الأهلي. النادي. فقط.

إبراهيم سعيد يكشف كواليس الحديث مع أفشة بعد أزمة معارضة كوهلر

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج بلس 90: “أفشة بعد أن تحدثت أمس عن استبعاده من مباراة الأهلي والإسماعيلي وغرامة مالية بسبب حديثه مع كوهلر، أنه فضل إمام عاشور عليه”. تلقيت اتصالاً من اللاعب، وأكد لي أن الأمر لم يحدث، والقصة كلها أنه يريد فقط المشاركة مع الأهلي بشكل منتظم وأساسي.

وأضاف إبراهيم سعيد: “أكد لي أفشة في اتصال هاتفي أنه يريد التواجد بشكل أساسي للحصول على منصب في منتخب مصر في المستقبل القريب، وأنه لا يريد أن يكون هناك أي مشاكل أو أزمات داخل النادي”. وأنه يحترم مارسيل كولر المدير الفني.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تمكن أمس من الفوز على الإسماعيلي في الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري بنتيجة هدفين مقابل هدف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق