فايزة حيدر: حققت برونزية كأس العالم مرتين.. وقدوتي كريستيانو رونالدو وياسر ريان03/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم فايزة حيدر: حققت برونزية كأس العالم مرتين.. وقدوتي كريستيانو رونالدو وياسر ريان03/05/2024 - مصر النهاردة

أكدت فايزة حيدر، اللاعبة السابقة وقائدة منتخب مصر لكرة القدم للسيدات، والمدير الفني الحالي للمنتخب السعودي لكرة القدم للسيدات، أنها حصلت على برونزية بطولة كأس العالم للسيدات مرتين.

وقالت فايزة حيدر خلال تقديمها لبرنامج “نعم نحن قدرون” الذي يذاع عبر إذاعة سبورت إف إم، عن نشأتها: “إنها موهبة وكل شخص يبحث عن الشيء الذي يحبه، واجهت تحديات كبيرة في بداية مسيرتي، لكني تغلبت عليهم بتحقيق”.

وتابعت: “لقد قمت بفترة إعدادية لأخي، وكان هناك مدرب يراقبني ويعجب بما أفعله، واقترح أن انضم إليهم في فريق نهضة شرق حلوان، كنت المدير الفني للفريق”. والعضو الوحيد، وتمكنت من الوصول إلى المربع الذهبي في البطولة، وحصلت على المركز الثالث وحصلت على أفضل لقب فني».

وتابعت: “دربت نادي المستقبل وعشرة ونادي المستقبل، وكنت لاعبة أيضا لأنني لم أعتزل كرة القدم بعد، وأجيد اللعب كمدافع أيسر، وقدوتي هي الكابتن”. ياسر رين لاعب الأهلي السابق، وكريستيانو رونالدو لاعب النصر”.

واختتمت: “بدأت تدريب كرة القدم للسيدات عام 2017، وحصلت على أول بطولة كأس إقليمية في مصر، والتي من خلالها وصلنا إلى كأس العالم 2018، وحصلنا على البرونزية، ثم في 2022 لعبنا في بطولة أفريقيا 2020 وحققناها”. “.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق