بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة الآن - مصر النهاردة

أكد محمد بركات نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، ارتكب خطأ في تشكيلته خلال مباراة البنك الأهلي، والتي فاز فيها الأبيض بشكل نظيف. الهدف، في منافسات الدوري العام.

بركات: جوميز أخطأ في تشكيلته أمام البنك الوطني.. وإصابة شيلبي كان لها تأثير

وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج ريمونتادا على قناة المحور: “شكل الزمالك الهجومي لم يكتمل في ظل دفع ناصر ماهر إلى مركز رأس الحربة”.

وأضاف: “تشكيل جوزيه جوميز لم يكن متوقعا، فهو يملك ثلاثة لاعبين في مركز رأس الحربة، وكان عليه أن يبدأ بناصر منسي أو سامسون أكينولا في ظل إيقاف سيف الدين الجزيري”.

وتابع: “إصابة مصطفى شيلبي سيكون لها تأثيرها على الزمالك في المستقبل القريب، ومن الواضح أن الإصابة لن تكون سهلة، وسيكون من الصعب عليه اللحاق بنهائي كأس القارات أمام نهضة بركان”.

وتابع: “مصطفى شيلبي عاد من الإصابة وبدأ في استعادة لياقته البدنية، وسجل هدفا للزمالك في مرمى غانا دريمز، وهو في حالة جيدة مع الفريق في الوقت الحالي”.

وتابع: “استبدال مصطفى شيلبي بعد إصابته في مباراة بنك لئومي أدى إلى تحسن أداء الزمالك، فمع دمج سامسون أكينولا يستطيع التغيير بجسمه، ويتمتع بسرعة الحركة وتغيير الاتجاهات”.

واختتم محمد بركات كلامه قائلا: “سامسون أكينولا تمكن من الحصول على ركلة جزاء، كما تمكن من الحصول على ركلة جزاء سجل بها الزمالك هدفه في المباراة عن طريق أحمد مصطفى زيزو”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق