مصرع شاب سقط داخل ماكينة "درس القمح" بالفيوم الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مصرع شاب سقط داخل ماكينة "درس القمح" بالفيوم الآن - مصر النهاردة

لقي شاب مصرعه، إثر سقوطه داخل ماكينة “دراسة القمح” أثناء عمله بها، بعزبة القط التابعة للوحدة المحلية لقرية سيلا بالفيوم. وتم نقل الجثة إلى مشرحة صندوق المستشفى بالفيوم، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء ثروت المخلاوي، مدير شعبة أمن الفيوم، رسالة من قائد مركز أول الفيوم يفيد بتلقي بلاغ من شرطة النجدة بورود بلاغ من الأهالي بوفاة شاب أثناء عمله. على ماكينة دراس القمح في قرية الكات بالمنطقة الوسطى.

وفاة شاب يدعى “رمضان محمد رمضان” 26 سنة، يسكن عزبة القط التابعة للوحدة المحلية لقرية سيلا، تبين أنه أثناء عمل الشاب في أحد المنازل آلة دراس القمح، تم لف جسد المتوفي حول عمود الكردان الخاص بمكبس الدراس، مما أدى إلى سحق جسده ووفاته على الفور.

وبالتحقيق مع والد الشاب، أكد أنه أثناء قيام ابنه بوضع كمية من القمح في الآلة، التوى جسد ابنه على عمود الكردان الخاص بمكبس الدراس، مما أدى إلى حدوث صدمة أدت إلى وفاته.

ونفى الشبهة الجنائية، وفي تحقيق شيخ المنطقة أيد المضمون المذكور عن والدي المتوفى وإجراء الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة الذي قرر أن الوفاة ناجمة عن جروح في جميع أنحاء جسم.

نقل الجثة إلى المشرحة

تم نقل جثمان المتوفاة إلى مشرحة مستشفى الكوفت، وهي بتصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتلقت النيابة إخطاراً بفتح تحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق