بعد انحسار أمطار الإمارات| حاكم دبي: الأزمات تظهر معادن الدول - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد انحسار أمطار الإمارات| حاكم دبي: الأزمات تظهر معادن الدول - مصر النهاردة

بعد انحسار أمطار الإمارات. حاكم دبي يعلن: الأزمات تظهر معادن الدول. وذلك بعد أن تعرضت دولة الإمارات العربية المتحدة لموجة عنيفة من الأمطار الغزيرة، و اضطرابات مناخية خلال أمس وأمس أول، تسببت في تعطل حركة الملاحة الجوية في مطار دبي، وغرق الشوارع بالمياه، بدأت تلك الموجة في الانحسار والتلاشي.

وبحسب ما أعلنته قناة العربية، فقد غرد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عبر حسابه بمنصة “إكس” تويتر سابقا وقال: “نحمد الله على نعمته وفضله بسلامة الجميع في دولة الإمارات نتيجة الحالة الجوية الاستثنائية التي مررنا بها.. بلادنا في خير وسلامة بمتابعة وحرص وقيادة أخي رئيس الدولة حفظه الله.. وبجهود الفرق المخلصة من مواطنين ومقيمين التي تواصل الليل بالنهار”.

وتابع قائلا: “الأزمات تظهر معادن الدول والمجتمعات.. والأزمة المناخية الطبيعية التي مررنا بها أظهرت حرصاً ووعياً وتماسكاً وحباً كبيراً لكل ركن من أركان الدولة من جميع المواطنين والمقيمين فيها.. حفظ الله دولة الإمارات ومجتمعها وأدام ومجدها وعزها وسلامتها”.

علي الجانب الآخر، أعلنت وزارة الداخلية بدولة الإمارات، اليوم الخميس انتهاء المنخفض الجوي الذي تأثرت به مختلف مناطق الدولة، وذلك بعد انحسار الأمطار وتحسن الأحوال الجوية تدريجياً، فيما تعود الحركة الطبيعية لمطار دبي الدولي تدريجيا صباح اليوم، بعد أن شهدت حالة من الارتباك بسبب مياه الأمطار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق