تحديد أول ضحايا.. «مذبحة مرتقبة» في ليفربول بعد رحيل كلوب03/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تحديد أول ضحايا.. «مذبحة مرتقبة» في ليفربول بعد رحيل كلوب03/05/2024 - مصر النهاردة

يبدو أن رحيل مدرب ليفربول يورغن كلوب سيشهد رحيل أكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث يستعد النادي لبدء حقبة جديدة.

ومن المقرر أن يغادر يورجن كلوب ليفربول نهاية الموسم الحالي، والأقرب هو أن يتولى آرني سلوت، المدير الفني لفينورد الهولندي، المهمة بداية من الموسم المقبل.

أول من غادر ليفربول

وبحسب ما ورد في شبكة “أنفيلد ووتش” المقربة من ليفربول، فإن رحيل يورغن كلوب نهاية الموسم سيؤدي إلى رحيل العديد من اللاعبين الحاليين.

وذكرت التقارير اسم لاعب ليفربول جو جوميز كأحد الأسماء المتوقع رحيلها بعد كلوب، خاصة أن سلوت سيرغب في بناء فريق جديد بلاعبين شباب.

وأوضح المصدر أن اللاعب نفسه لا يريد الرحيل على الفور، لكنه سيكون منفتحًا على تحدٍ جديد خارج ليفربول، حيث لعب 222 مباراة مع الريدز منذ عام 2015.

كما لم تستبعد التقارير رحيل جويل ماتيب وتياجو ألكانتارا عن ليفربول بنهاية الموسم الحالي والذي يتزامن مع انتهاء عقديهما مع الريدز.

كما ذكر المصدر أن مستقبل فيرجيل فان دايك أصبح أيضًا موضع تساؤل في الفترة الأخيرة، مع احتمالية رحيله بنهاية الموسم الجاري.

وخسر ليفربول بشكل كبير السباق على لقب الدوري الإنجليزي، بعد تعثراته الأخيرة، حيث يحتل حاليا المركز الثالث في الترتيب، برصيد 75 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق