«من متدنية إلى وراء الستار».. القصة الكاملة لأزمة شوبير وأحمد سليمان18/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «من متدنية إلى وراء الستار».. القصة الكاملة لأزمة شوبير وأحمد سليمان18/04/2024 - مصر النهاردة

وشهدت الساعات الماضية هجوما حادا بين أحمد سليمان عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، وعدد من الإعلاميين بقناة “سبورت أون تايم”، وعلى رأسهم أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق. .

وبدأت الأزمة بين أحمد سليمان وعدد من الإعلاميين بقناة “سبورت أون تايم”، في فبراير الماضي، عندما هاجم الإعلامي إبراهيم عبد الجواد مقدم برنامج “الهدف”، وكتب في رسالته: اسم رسمي. الصفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “إبراهيم عبد الجواد” لك موقف قوي مع نادي الزمالك وأخباره، وإذا لم تعجبك قناة أون تايم سبورتس، فضعنا لك على قناة الزمالك الدوري المصري فيه 16 نادي ركزوا شوية على أخبارهم وابتعدوا عن نادي الزمالك عندكم جمعيات رياضية كثيرة ولستم مفلسين إعلاميا.

ورد إبراهيم عبد الجواد على أحمد سليمان، ووجه رسالة نارية لعضو مجلس إدارة القلعة البيضاء خلال برنامج “جول”، قائلا: “لن أدخل في الأسلوب الرديء الذي تحدث به ولن أرد عليه”. أنت بسبب منشور مليء بالأخطاء الإملائية وعدد فرق الدوري 17 وليس 16.”

وأضاف: “أرجو أن تقدروا قيمة ومكانة مقعد عضوية نادي الزمالك، يجب أن تكونوا جديرين بهذا المنصب، أي أفكار سلبية أو منخفضة أو غير لائقة هي من زمن مضى ولا نريد أن نعيده مرة أخرى، وإذا كانت هذه الموروثات لا يزال موجودًا، أتمنى أن تتخلص منه لأنه غير مناسب للمجلس الرائع الذي يقيم فيه.”

وتابع: “كابتن أحمد، لو الكل شاف أن شغله كويس، هنقول عندنا أحلى كلام، وهنشيد بهذه المواقف، تلك هي وظيفتنا، ولن يمنعنا أحد من القيام بذلك سواء كنت أنت أو أنت”. أو أي شخص آخر، كل ما زلنا نمارس دورنا بكل مجاملة وموضوعية”، وأضاف: “أعلم لماذا تحدث أحمد سليمان عنا، لأننا انتقدنا أداءه في مجلس الإدارة وتسريب أخبار الفريق”. “

واختتم: “قلد من يجلسون حولك في رقيهم واحترامهم وعلمهم وأدبهم”.

وتجددت الأزمة من جديد خلال الـ48 ساعة الماضية، بعد أن اعتدى على عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إبراهيم عبد الجواد، خلال برنامج “اللاب” الذي يذاع على قناة “إم بي سي مصر” الفضائية.

ورد عليه إبراهيم عبد الجواد، خلال برنامج “الهدف” الذي يذاع على قناة “سبورت أون تايم 2” الفضائية، حيث قال:-

ثم هاجم أحمد سلمان أحد المسؤولين في قناة أون تايم سبورتس، والإعلامي أحمد شوبير، والحكم الدولي السابق توفيق السيد.

وكتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “كيف تريد أن تظل حارسا لنادي الزمالك وأنت أصلا غير مهتم؟!”

وأضاف: “من يعرف كيف يجيب على هذه الأسئلة؟ ما هي مصلحة الصحفي الذي سيجلب محللا ليقول إن ركلة الجزاء خاطئة رغم أن العالم كله قال إنها صحيحة؟ مبروك للزمالك أو هل تشكون في فوزه؟! ما هي مصلحة الإعلامي الذي يشكك في الهدف الثاني للزمالك؟ ما هي مصلحة الصحفي الذي همه الوحيد في الحياة تسليط الضوء على ابنه؟ جماهير عظيمة ولن يتمكن أحد من خداعهم.

وتناول شوبير تصريحات أحمد سليمان، حيث قال خلال برنامجه الإذاعي، بعد الإشارة إلى أن نجله مصطفى شوبير يبرز على حساب الزمالك، حيث قال: “مجلس إدارة الزمالك بالكامل، أو بالأحرى معظمهم”. منهم أشخاص شرفاء، لديكم الكابتن حسين السيد الذي تبرع مؤخرًا بمبالغ ضخمة من جيبه الخاص للزمالك، مقابل شخص آخر قد يكون هناك للتألق وعمل العقود مع القنوات ووضع الأموال في جيبه، شباب.

وأعاد أحمد سليمان نشر تصريحات أحمد شوبير عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أهلا بكم معي، وأعرف تاريخكم جيدا، ابتعدوا عن نادي الزمالك، وعيني عليكم، عيونكم”. وليس خلف الستار، فهي هزيمة تتركك هكذا، وأقول على صفحتي الشخصية يا خوف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق