عاجل..رسميًا نظام جديد لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم المقبل منذ 19 دقيقة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل..رسميًا نظام جديد لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم المقبل منذ 19 دقيقة - مصر النهاردة

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن اتفاقه مع رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، لتطبيق نظام جديد لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بداية من الموسم المقبل.

ووقع الطرفان عقدًا جديدًا لمدة ست سنوات على الأقل، بدءًا من الموسم المقبل، وستقام جميع جولات كأس الاتحاد الإنجليزي في بداية الأسبوع يومي السبت والأحد.

وسيكون هناك نظام جديد يقضي بإلغاء الإعادة في حالة التعادل بين أي فريقين، بدءاً من الجولة الأولى للبطولة.

ويأتي التغيير بعد النظام الجديد الذي سيعمل به الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في بطولاته القارية ابتداء من الموسم المقبل، حيث سيتغير نظام دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ودوري المؤتمرات.

سيتم تحديد موعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في الأسبوع قبل الأخير من نهائي الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحديدًا يوم السبت، ولن تكون هناك مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز في ذلك اليوم أو اليوم السابق.

يريد الاتحاد الإنجليزي والدوري الممتاز أن يكون هناك تركيز أقوى على المباراة النهائية من حيث التسويق.

مع الاتفاق بين الطرفين على أن يقدم الدوري الإنجليزي ما يصل إلى 133 مليون جنيه إسترليني، بداية من الموسم المقبل، لتمويل الصندوق الخيري للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق