القلق يسيطر على جوميز قبل مواجهة الزمالك وسموحة في الدوري - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم القلق يسيطر على جوميز قبل مواجهة الزمالك وسموحة في الدوري - مصر النهاردة

الجمعة 03/مايو/2024 - 04:56 م

يستعد الفريق الاول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة فريق سموحة، في بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الحالية 2023-2024

وتقام مباراة الزمالك وسموحة يوم الأحد المقبل على ستاد الجيش في برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري.

القلق يسيطر على جوميز

وضربت الإصابات لاعبي فريق كرة القدم في نادي الزمالك، خاصة بعد إصابة الثنائي مصطفى شلبي ومصطفى الزناري في مباراة البنك الأهلي والتي أقيمت بالأمس.

وأكد طبيب الزمالك محمد أسامه في تصريحاته تلفزيونية أن مصطفى شلبي والزناري سيغيبان عن مواجهة الزمالك ونهضة بركان، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وفي الوقت ذاته لن يلحق شيكابالا بمواجهتي الذهاب والإياب أمام نهضة بركان، بسبب الإصابة في العضلة الأمامية، حيث سيغيب قائد الزمالك عن صفوف الفريق لمدة 6 أسابيع.

وبدأت حالة من القلق تسيطر على جوزيه جوميز المدير الفني للفريق خوفًا من إصابات أخرى قد تضرب اللاعبين خلال مباراة سموحة، أو خلال التدريبات قبل مواجهة نهضة بركان، خاصة أن قائمة الزمالك الإفريقية لا يتواجد فيها عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر، لعدم قيدهم في القائمة لمشاركتهم مع أنديتهم السابقة خلال الموسم الحالي في بطولتي الكونفدرالية ودوري الأبطال.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية

ويواجه الزمالك فريق نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية يوم 12 مايو الجاري،على أن تقام مباراة العودة في ستاد القاهرة يوم 19 من الشهر ذاته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق