تقارير.. نجم دريمز الغاني على رادار الأهلي والزمالك03/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تقارير.. نجم دريمز الغاني على رادار الأهلي والزمالك03/05/2024 - مصر النهاردة

كشفت تقارير في الصحافة الغانية أن هناك منافسة قوية بين الأهلي والزمالك للحصول على خدمات نجم نادي الأحلام عقب تألقه في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وبحسب ما نشره موقع غانا سوكر نت، فإن الرباعي المصري، الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري، يبحث عن ضم عبد العزيز عيسى مهاجم دريميز الذي سجل 4 أهداف وصنع هدفين آخرين. 12 مباراة.

وذكر التقرير أن المفاوضات بدأت مع الأندية المصرية مع المهاجم لمعرفة ما إذا كان سينضم إلى صفوفها في المستقبل، لكن الزمالك يتصدر السباق من أجل استكمال عقده في المستقبل القريب.

تقارير.. نجم دريمز الغاني على رادار الأهلي والزمالك03/05/2024مباراة الأحلام بين الزمالك وغانا في كأس الكونفدرالية الإفريقية – صورة أرشيفيةتقارير.. نجم دريمز الغاني على رادار الأهلي والزمالك03/05/2024

وواجه الزمالك نظيره دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية، ونجح الفارس الأبيض في تخطي هذه العقبة بالفوز 3-0 ذهابا وإيابا ليتأهل إلى النهائي أمام نهضة بركان.

وشهدت المباريات أمام الزمالك تألقا كبيرا للمهاجم الشاب عبد العزيز عيسى البالغ من العمر 18 عاما فقط، وجذب أنظار عملاقي الدوري الممتاز إلى جانب بيراميدز والمصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق