الاتحاد السكندري يقتنص فوزًا ثمينًا من بلدية المحلة بثنائية (فيديو) الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الاتحاد السكندري يقتنص فوزًا ثمينًا من بلدية المحلة بثنائية (فيديو) الآن - مصر النهاردة

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري على نظيره بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين للدوري الممتاز. مسابقة.

الاتحاد السكندري يفوز على بلدية المحلة 2-1

وافتتح الأنجولي كريستوفر مابولولو التسجيل من ركلة حرة في الدقيقة 43، ثم نجح فريق مدينة المحلة في إدراك التعادل بهدف في مرماه عن طريق مدافع الاتحاد السكندري هشام صلاح، قبل أن يسجل عبد الغني محمد الهدف الثاني. أمام الاتحاد السكندري في الدقيقة 76.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 32 نقطة، ويتجمد رصيد بلدية المحلة إلى 19 نقطة.

وجاءت المباراة متوسطة في أغلب فتراتها، وتبادل الفريقان السيطرة في وسط الملعب دون أي خطورة حقيقية على المرمى باستثناء بعض الهجمات المتفرقة.

وفي الشوط الأول سنحت فرصة للاتحاد السكندري عن طريق عبد الغني محمد، وفرصة أخرى للبلدية عن طريق أحمد رضا، لم تستغل قبل أن يحتسب الوليد عبد الرزاق حكم المباراة ركلة جزاء للآل. -الاتحاد السكندري بسبب عرقلة بواتينج لمهاجم الاتحاد في ركلة الجزاء، ثم سجل مابولولو الهدف الأول للاتحاد السكندري وانتهت بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني لم تتغير الأمور كثيرا، وتبادل الفريقان السيطرة في وسط الملعب حتى نجح بلدية المالحة في إدراك التعادل في الدقيقة 63 عن طريق مدافع الاتحاد السكندري المدعو صلاح عندما تعرض للخطأ. سجل في شباكه. .

متابعة لهدف البلدية؛ وتقدم الاتحاد السكندري بالهجوم وهدد مرمى السيتي، مما أدى إلى تسجيل الهدف الثاني للفريق الأخضر في الدقيقة 76، عندما أرسل بواتينج عرضية داخل منطقة الجزاء، وتمكن عبد الغني محمد من التسجيل. في المرمى ليمنح الاتحاد التقدم بهدفين.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة تفوق بلدية المالحة الذي هدد مرمى الاتحاد السكندري، وكاد وحيد محسن لاعب البلدية أن يسجل هدف التعادل للبلدية لكن الكرة ذهبت خارج المرمى. الهدف، وانتهى الأمر. وتتقدم مباراة الاتحاد السكندري بفارق هدفين مقابل هدف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق