نحم الأهلي السابق: أفضل فترات مسيرتي كانت مع المصري.. وهذا اللاعب سيظهر بشكل مختلف مع حسام حسن في المنتخب الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نحم الأهلي السابق: أفضل فترات مسيرتي كانت مع المصري.. وهذا اللاعب سيظهر بشكل مختلف مع حسام حسن في المنتخب الآن - مصر النهاردة

أكد أحمد شكري، لاعب الأهلي السابق والحالي الماسي، أن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، سيظهر بشكل مختلف مع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر.

لاعب الأهلي السابق: أفضل أوقات مسيرتي كانت مع المصري.. وهذا اللاعب سيختلف مع حسام حسن في المنتخب

وقال أحمد شكري في تصريحات عبر برنامج ريمونتادا على قناة المحور: “أفضل أوقات مسيرتي كانت مع المصري، لأن حسام حسن المدير الفني في ذلك الوقت كان يعاملنا بشكل جيد ولكن بعض اللاعبين لم يرغبوا في ذلك”. إبداع من اللاعبين.. والأهلي أيضًا كانت أيامه الأفضل في حياتي”.

وأضاف: “حسام حسن، أنا لا أدافع عنه ولكني أقول الحقيقة من وجهة نظري، البعض يقول إنه لا يتميز إلا بالحماس، لكن انظروا إلى تدريباته فهو يعتمد على الجوانب الفنية”.

وتابع: “محمد صلاح مع حسام حسن سيكون لاعبًا مختلفًا، حسام حسن لا يخلق أزمات مع اللاعبين الكبار، ويثق بهم أكثر، وستجد أنه يحتوي على قادة الفريق”.
وتابع: “الظروف العائلية أجبرتني على الرحيل عن المصري، حيث كان حسام حسن يحب الذهاب إلى المعسكرات الطويلة”.

وتابع: “كنت مع المدرب حلمي طولان 3 فترات، فهو شخصية رائعة خارج كرة القدم، لكنني رفضت عرضه للانتقال إلى الاتحاد، لكنه جاء لي بعد ذلك لأنفي”.

ولخص أحمد شكري تصريحاته بالقول: “بعدها قرر حلمي طولان استبعادي من المباريات، ولم يقتنع بي، ولكنني دفعته لإدخالي في المباريات”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق