ترامب وضع خطة لتسوية سلمية للنزاع في أوكرانيا حال وصوله للسلطة - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ترامب وضع خطة لتسوية سلمية للنزاع في أوكرانيا حال وصوله للسلطة - مصر النهاردة

أفادت وسائل إعلام بريطانية، اليوم السبت، بأن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وضع خطة مفصلة لإنهاء النزاع سلميًّا في أوكرانيا، ولكنه لن يعلن عنها إلا بعد الانتخابات أي بعد وصوله للسلطة.


 ونقلت التقارير عن مصدر، قوله، "ترامب وضع خطة مفصلة لإنهاء النزاع سلميًّا في أوكرانيا، ولكنه لن يعلن عنها إلا بعد الانتخابات".

وأشار المصدر إلى أن ترامب لن يناقش الخطة "في القنوات الإخبارية حتى لا تفقد كل فاعليتها".


وأضاف أن ترامب سيركز بدلًا من ذلك على الرسالة البسيطة المتمثلة في أنه قادر على وقف النزاع، في محاولة لكسب أصوات الناخبين الذين يفضلون حله السلمي.

-إعلانات-

وأعلن ترامب في وقت سابق، أنه لن يكون من الصعب عليه حل النزاع في أوكرانيا خلال 24 ساعة، إذا أعيد انتخابه رئيسًا للولايات المتحدة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق