محمود حمدان عن حق عرب: قصدت أنا والعوضي توصيل رسالة عن الإدمان.. ودا دور الدراما - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محمود حمدان عن حق عرب: قصدت أنا والعوضي توصيل رسالة عن الإدمان.. ودا دور الدراما - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 07:59 ص

تحدث المؤلف محمود حمدان عن مسلسل حق عرب، الذي شارك به في موسم رمضان الماضي 2024، والذي قام ببطولته الفنان أحمد العوضي، وعدد من الفنانين.

وقال محمود حمدان خلال لقائه مع القاهرة 24: أنا وأحمد العوضي قصدنا توصيل رسالة الإدمان دي، قولنا هنعمل اللي علينا والباقي على ربنا، وهو ده دور الدراما، ممكن نقدم عمل للتسلية بس يكون حاجة عندنا ورسالة عايزين نقولها.

وأضاف محمود حمدان: والمسؤولين كانوا بيكلمونا يقولولنا قد إيه المسلسل الناس كانت متفاعلة معاه ودي حاجة تخلينا مخضوضين من النجاح، وحاسين بمسؤولية من اللي جاي، ونبقى على قدر ثقة الناس والكلمة بنحاسب عليها

مسلسل حق عرب

شارك في بطولة مسلسل حق عرب عدد من الفنانين بجانب الفنان أحمد العوضي، أبرزهم الفنان رياض الخولي، دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصري، محمد أحمد ماهر، جلال الزكي، زينة منصور، إبراهيم السمان، أحمد صيام، وآخرين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

سبق وقال المؤلف محمود حمدان: أنا سعيد جدا بردود أفعال المتفرجين على مسلسل حق عرب.. والمتفرج الآن زكي جدا وعارف العمل الجيد من أن أنا كل شوية أقوله أنا بعمل عمل جيد، وأنا بحب ألمس النجاح والعمل الجيد على أرض الواقع وبعدين أقول دة.

وأشاد المؤلف محمود حمدان، بدور الفنانة وفاء عامر في مسلسل حق عرب، قائلًا: الأستاذة وفاء عامر عاملة الشخصية أحسن وأفضل من ما كتبتها، ومن أكتر الممثلين اللي عملت دورها على أكمل وجه، وكانت مفاجأة وكانت بالنسبة ليا رقم واحد في المفاجأت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق