تحديد أول الأجانب الراحلين عن الهلال السعودي - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تحديد أول الأجانب الراحلين عن الهلال السعودي - مصر النهاردة

اقترب أحد النجوم الأجانب في نادي الهلال السعودي من مغادرة الفريق بالصيف القادم والعودة إلى أوروبا مجددا.

ويقدم نادي الهلال السعودي موسما مميزا للغاية، حيث حقق لقب السوبر السعودي كما اقترب من حسم لقب الدوري وينافس في نهائي كأس الملك.

أول الأجانب الراحلين عن الهلال السعودي 

ويقدم أجانب نادي الهلال السعودي مستويات مميزة للغاية، خاصة سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، وميتروفيتش، وروبن نيفيز، ومالكوم.

وبحسب ما نشره الصحفي الإيطالي "جيانلويجي لونجاري" فإن البرازيلي رينان لودي، ظهير أيسر الهلال سيغادر الفريق، نهاية الموسم الحالي.

-إعلانات-

وذكر الصحفي بحسابه الشخصى عبر منصة "إكس"، أن الظهير البرازيلي من الممكن أن يعود إلى أوروبا، خاصةً وأنه يمتلك العديد من العروض المهتمة بكسب خدماته.

وغاب لودي عن الكثير من مباريات الهلال الموسم الحالي، بسبب الإصابة التي كان تعرض لها سابقًا في أصبع القدم.

وانضم رينان لودي البالغ من العمر 26 عاما إلى صفوف الهلال في يناير الماضي، قادمًا من نادي مارسيليا الفرنسي، وتبلغ القيمة السوقية له بحسب موقع "ترانسفير ماركت" نحو 20 مليون يورو.

إعادة قيد نيمار 

ومن المتوقع أن يعيد الهلال تسجيل نيمار جونيور في قائمته، بعد شفائه من الإصابة؛ وهو أمر قد يضطر النادي للاستغناء عن أحد اللاعبين خاصة في ظل رغبة الهلال في استمرار دعم صفوف الفريق بعناصر قوية.

الهلال يقترب من لقب الدوري السعودي 

فاز نادي  الهلال على نظيره التعاون 3ـ0 في  المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري السعودي.

بعد هذا الفوز يصل فريق الهلال السعودي للنقطة 83 لتفصله 4 نقاط فقط على تحقيقه لقب الدوري بصفة رسمية للمرة الـ 18 في تاريخه.

ويتبقى للهلال 5 مباريات فقط في الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي للمحترفين. 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق