كل ما تريد معرفته عن فيلم السرب بطولة أحمد السقا وشريف منير - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كل ما تريد معرفته عن فيلم السرب بطولة أحمد السقا وشريف منير - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 01:24 م

تصدر فيلم السرب مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، وذلك بسبب أحداثه الشيقة، التي تتحدث عن مذبحة 21 مصريًا في ليبيا، التي أثارت حينها غضب المصريين.

قصة فيلم السرب

تدور أحداثه حول قصة علي المصري، الذي يعمل في جماعة مسلحة ويشارك في تنفيذ مهام خارج الحدود المصرية، تبدأ الأحداث بعد لقاء علي المصري بضابط في الجيش المصري يُدعى شريف، الذي يقترح عليه الانضمام إلى جهود الجيش في محاربة الخلايا الإرهابية.

يوافق علي على هذا العرض وينطلق مع فريق الجيش إلى ليبيا لمواجهة تلك الخلايا، ويتميز الفيلم بتصويره الواقعي لجوانب الحياة العسكرية والتكتيكات العسكرية المعقدة التي تستخدمها الجماعات المسلحة، ويعرض من خلاله تعرض الفريق للعديد من المواجهات الخطيرة والصراعات الداخلية أثناء تنفيذ مهماتهم، مما يؤدي إلى تطورات مثيرة ومشاهد حماسية، 

وتتوالى الأحداث في الفيلم ويتعرض الفريق لتحديات كبيرة في أرض المعركة، ويتطور التوتر بين الشخصيات وتنمو المخاطر التي يواجهونها، ويتعين عليهم تجاوزها من أجل إكمال مهامهم والعودة سالمين إلى الوطن.

وتتناول قصة الفيلم العديد من القضايا المهمة التي تشغل الشرق الأوسط، مثل الإرهاب والجماعات المسلحة، وتبرز الجهود البطولية للجيش المصري في مكافحة الإرهاب والحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة.

تفاصيل فيلم السرب

يقدم فيلم السرب مزيجًا من الحركة والتشويق والدراما، ويعكس من خلاله تفاصيل الحياة العسكرية والتضحيات التي يقدمها الجنود في سبيل الوطن، يعتبر أداء الفنان أحمد السقا وشريف منير مميزة في الفيلم، حيث ينجحان في تجسيد الشخصيات وإبراز صراعاتها الداخلية والخارجية، ولقى فيلم السرب استحسانا كبيرًا من الجمهور في أول أيام عرضه بالسينمات.

إيرادات فيلم السرب 

يواصل فيلم السرب تحقيق إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر، حيث حقق أمس الجمعة الموافق 3 مايو، إيرادات بلغت نحو 3،054،254 جنيهًا، حسبما ذكر الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحاته لـ القاهرة 24.

أبطال فيلم السرب

وشارك في  فيلم السرب مجموعة من الفنانين، ومن بينهم: الفنان أحمد السقا، شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، والعمل من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

يذكر أنه استغرق تصوير فيلم السرب ما يقارب من عامين، بين تحضيرات وتصويره في أماكن حيوية من ساحة المعركة التي خاضها الجيش المصري ضد الجماعات الإرهابية، ولكن واجه العمل تأجيلات بسبب انتشار فيروس كورونا، مع ارتباط أبطاله بالعديد من الأعمال الدرامية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق