موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة04/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة04/05/2024 - مصر النهاردة

مباراة ريال مدريد وقادش.. اليوم، يلعب ريال مدريد مباراة قوية مع نظيره قادش، على الفوز ببطولة الدوري، ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وقادش، اليوم السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، الـ34. الجولة الأولى من الدوري الإسباني 2023-2024.

ويحتاج ريال مدريد إلى 4 نقاط ليفوز ببطولة الدوري رسميًا، حيث يحتل الصدارة برصيد 84 نقطة، بفارق 11 نقطة عن برشلونة، مع تبقي 5 جولات على النهاية، كما يمكن لريال مدريد أن يفوز باللقب على قادش في مباراة اليوم.

موعد مباراة ريال مدريد وقادس في الدوري الإسباني 2023-24:

ستنطلق صافرة المباراة بين ريال مدريد وقادش ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني 2023-24 في تمام الساعة الخامسة والخامسة مساءً، الساعة 5:15، وتبدأ مباراة ريال مدريد وقادش في مكة المكرمة. والقاهرة. الزمن.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني 2023-24:

ستنقل مباراة ريال مدريد وقادش اليوم على قناة beIN Sports HD 1 عبر شبكة قنوات beIN Sports صاحبة الحقوق الحصرية لبطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، ومن خلالها ستنقل مباراة ريال مدريد وقادش. إذاعة. تعليق جواد بدة.

كيفية متابعة مباراة ريال مدريد وكاديز عبر الإنترنت:

يمكنك متابعة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وكاديز عبر الإنترنت عبر beIN Connect أو تطبيق TOD TV، وإذا كنت خارج الشرق الأوسط، يمكنك متابعة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وكاديز من أي مكان في العالم باستخدام Nord VPN.

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد لمباراة قادش في الدوري الإسباني:

حراس المرمى حماية الوسط يهاجم
لونان. فيرلاند ميندي، شواميني، روديجر، كارفاخال إدواردو كامبينجا، كروز، فالفيردي فينيسيوس، رودريجو

جدير بالذكر أن ريال مدريد يدخل المباراة بمعنويات عالية للغاية، خاصة أنه حقق الفوز في آخر 6 مباريات خاضها في الدوري، كما تعادل مع مضيفه الألماني بايرن ميونخ 2-2 يوم الثلاثاء الماضي في مباراة الذهاب بدوري أبطال أوروبا. نصف نهائي الدوري .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق