وزير الرياضة من سانت كاترين: إنشاء مركز متكامل لتدريب اللاعبين على التأقلم مع الأجواء الإفريقية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وزير الرياضة من سانت كاترين: إنشاء مركز متكامل لتدريب اللاعبين على التأقلم مع الأجواء الإفريقية - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 02:37 م

زار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مدينة سانت كاترين؛ لتفقد مكان مركز وتدريب المرتفعات المزمع إنشاءه بالمدينة.

وصرح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بأنه خلال جولته بمركز وتدريب المرتفعات المزمع إنشاءه في مدينة سانت كاترين بمحافظة جنوب سيناء، سيتم إنشاء مركز متكامل على أعلى مستوى، وذلك ضمن الخطة الكاملة لتطوير منطقة التجلي الأعظم بسانت كاترين، في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكد وزير الرياضة أن المركز سيتم إنشاءه على أعلى مستوى بما يتماشى مع المشروعات المستحدثة التي تقوم بتنفيذها وزارة الشباب والرياضة، ومنها الجينوم الرياضي.

كما يهدف المركز لاستغلال الموقع الخاص به والذي تكون فيه نسب الأكسجين منخفضة، حيث سيتم تدريب اللاعبين خلاله لتكون متماشية مع بعض الدول الإفريقية، وذلك حتى يتمكن الرياضيين من محاكاة الأجواء والتدريب في ظل انخفاض نسب الأكسجين.

 
الجدير بالذكر تواصل فاعليات أفواج معسكر يلا كامب Yalla Camp بمدينتي دهب وسانت كاترين، والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، بالتعاون مع مديريه الشباب والرياضة بجنوب سيناء بقياده محمد فتحي توفيق وكيل الوزارة ومتابعة احمد مسعد وكيل المديرية وذلك خلال الفترة من 3 مايو حتى 6 مايو 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق