بلاغ للنائب العام ضد البلوجر «أماني السورية» بتهمة الاتجار بالبشر - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بلاغ للنائب العام ضد البلوجر «أماني السورية» بتهمة الاتجار بالبشر - مصر النهاردة

تقدم محامي ببلاغ لـ النائب العام حمل رقم 762792 لسنة 2024 عرائض النائب العام، ضد البلوجر أماني صاحبة الجنسية السورية والمعروفة إعلاميا بـ«أماني السورية» بتهمة تقديمها محتوي هادم للقيم المجتمع وارتكاب جريمة الاتجار بالبشر، وتكدير السلم العام.

  تحريض الزوجات على الأزواج 

تضنمت تفاصيل البلاغ أن البلوجر أماني السورية تدعي وجود خلافات بينها وبين طليقها، مما أدى إلى تسريب محادثات خاصة جدًا بينهما، وقامت بنشر صور أطفالها واستخدام ألفاظ وسباب واتهامات بالكفر وارتكاب الكبائر في شهر رمضان، كما تحرض الزوجات على الأزواج لجذب مزيد من المشاهدات والمتابعين.

-إعلانات-

محتوى البلوجر أماني السورية يشير إلى المتاجرة بأطفالها وحياتها الخاصة

وأضاف البلاغ أن محتوى البلوجر أماني السورية يشير إلى المتاجرة بأطفالها وحياتها الخاصة، وأن هدفها الوحيد هو التجارة بالبشر وتدمير القيم المجتمعية وانتهاك حرمة الحياة الخاصة وتكدير السلم المجتمعي، وفقًا للقانون رقم 64 لسنة 2010 بشأن الاتجار بالبشر، وقانون العقوبات، وقانون مكافحة الجرائم المعلوماتية رقم 175 لسنة 2018. كما يتضاعف العقوبات إذا كان الضحايا أطفالًا وفقًا للمادة 116 من قانون الطفل، ويصل العقوبة إلى السجن المؤبد في حالة تورط الأم.

واختتم البلاغ بأن تقديمه يعتبر استغاثة من جرائم ارتكبتها البلوجر أماني السورية، مُطالبًا بسرعة إصدار أمر قضائي بالقبض عليها ومنعها من السفر، وطلب من الجهات الأمنية إجراء التحقيقات اللازمة حول حقيقة الواقعة وملابساتها، كما طالب بتقديمها للمحاكمة الجنائية العاجلة أو ترحيلها من مصر حسب المصلحة العليا للبلاد واتخاذ الإجراءات اللازمة قانونًا.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق