"لأول مرة".. طلاب جامعة أسيوط يشاركون في أكبر مسابقة عالمية للبرمجة منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم "لأول مرة".. طلاب جامعة أسيوط يشاركون في أكبر مسابقة عالمية للبرمجة منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

أعلن الدكتور المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، اليوم الخميس، عن مشاركة فريقين طلابيين من كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة أسيوط لأول مرة في المسابقة الدولية للبرمجة (Icpc International programming communication) والتي أقيمت في جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 14 إلى 18 إبريل 2024.

وهنأ الدكتور أحمد المنشاوي الطلاب المشاركين؛ لكي يتفوقوا في المسابقة مطالبين ببذل المزيد من الجهد حتى الفوز بالمركز الأول، مؤكدا رغبة الجامعة في تقديم الدعم والتشجيع الكامل لطلبتها تحقيق نصر مشرف

وأشاد الدكتور أحمد المنشاوي بالتمثيل المشرف لطلبة الجامعة وتميزهم وكفاءتهم وقدرتهم على المنافسة في مسابقة البرمجة الدولية والتي تعد من أكبر وأشهر المسابقات على مستوى العالم، حيث تم اختيارهم من بين 280 مسابقة فرق من بين أكثر من 20 ألف فريق، يمثلون 2000 جامعة على مستوى العالم من 111 دولة، بمشاركة ما يقرب من 2500 شاب وشابة، بحضور شركاء عالميين لصناعة البرمجيات العالمية، مع شرح: الفريق الأول – مجموعة الأحلام، وتضم (أحمد عزت – محمود عبد الكريم – محمد مصطفى)، والمجموعة الثانية – Attack_on_ICPT وتضم (محمد شحاتة – أحمد عبد المعبود – محمود عاشور)، ومدرب الفريق م. أيمن صلاح (خريج كلية التربية). الحاسبات والمعلومات – جامعة أسيوط).

جاءت مشاركة جامعة أسيوط في المسابقة تحت إشراف الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور تيسير حسن عبد الحميد عميد كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة أسيوط، والدكتور خالد فتحي حسين نائب رئيس الكلية لشئون التعليم والطلاب، ود. ماجد أحمد جاد الراف أشقر، زعيم أسرة المبرمجين بالكلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق