طلاب علم النفس الإكلينيكي بجامعة بني سويف الأهلية يزورون مستشفى الصحة النفسية منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم طلاب علم النفس الإكلينيكي بجامعة بني سويف الأهلية يزورون مستشفى الصحة النفسية منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

تحت رعاية الدكتور منظور حسن رئيس جامعة بني سوياف الوطنية، نظم برنامج علم النفس الإكلينيكي زيارة ميدانية إلى مستشفى الصحة النفسية في بني سوياف، تحت إشراف الدكتورة سحر داود نائب الرئيس الأكاديمي، ود. سهير عبد الباسط عميد قطاع الآداب والعلوم الإنسانية ود. كياتي عاشور منسق البرنامج الأكاديمي.

وأكد الدكتور منصور حسن حرص الجامعة واهتمامها بالجانب العملي والسطحي للطلبة والربط بين المناهج الدراسية التي يتلقاها الطلبة والجانب العملي مما يساهم بشكل واضح في تدريب الطلبة بشكل عملي لمواكبة العصر. سوق العمل من خلال تنمية المهارات واكتساب المهارات والخبرات الميدانية ورؤية ما يحدث ميدانيا حتى لا تكون هناك فجوة بين الجانبين، كما سيتيح لطلبة القسم التحكم في تطبيقات المنهج العلمي في مجال علم النفس الاجتماعي وفهم الفلسفة من أبعادها المعرفية، للوصول إلى فهم وتفسير السلوك الإنساني من خلال القيام بزيارات علمية موجهة.

من جانبه أوضح الدكتور كياتي عاشور أن الزيارة شملت التعرف على أقسام المستشفى المختلفة ومهام الأخصائيين النفسيين في المستشفى والتقييم النفسي الذي يقومون به للمرضى من خلال الاختبارات النفسية وإجراء الحالات والجلسات العلاجية لهم بالإضافة إلى التعرف على دور الأخصائي النفسي والمعالج النفسي بالإضافة إلى الطبيب والممرض النفسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق