غالبيتهم أمهات.. إصابة 10 عاملات مزارع في انقلاب تروسيكل ببني سويف الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم غالبيتهم أمهات.. إصابة 10 عاملات مزارع في انقلاب تروسيكل ببني سويف الآن - مصر النهاردة

أصيبت، اليوم السبت، 10 عاملات، في حادث دراجة نارية أمام عزبة الأبيض وسط ناصر شمال ناحية بني سويف، وتم نقلهن إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، بلاغا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بانقلاب مركبة أمام عزبة الأبيض التابعة لمركز ناصر. وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات.

وانتقلت خمس سيارات إسعاف تابعة لهيئة الإسعاف المصرية إلى مكان الحادث، وتبين أن المصابين هم: إبتسم شعبان سليم، 27 سنة، اشتباه في كسر في الذراعين، وحبيبة ربيع طه، 48 سنة، في اشتباه في كسر في الذراعين. أماني سعيد محمد 28 سنة كدمات مختلفة بالجسم، نجاة طه عويس 30 سنة اشتباه كسر في الذراع الأيسر، فاطمة جابر طه 30 سنة اشتباه كسر في اليد اليمنى.

كما أصيبت: خيرية عبد الرحمن بخيت 40 سنة اشتباه بكسر في الذراع اليسرى، هالة إبراهيم رياض 35 سنة اشتباه بكسر في الساق اليسرى، نورا أسامة محمد 12 سنة اشتباه بكسر في الذراع اليسرى، نادية رمضان محمد 30 سنة، اشتباه كسر في ذراعها الأيمن، وأسماء خليل أحمد، 35 سنة، أصيبت بقطع بطول 5 سم في ساعدها الأيمن.

وتم نقل الضحايا إلى قسم الاستقبال بمستشفى بني سوياف التخصصي، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم وإجراء الفحوصات الطبية للتأكد من مدى إصاباتهم وحجم الأضرار التي لحقت بهم خلال الحادث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق