مفاجأة.. أسعار الأسماك انخفضت 50% بسبب حملات المقاطعة - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مفاجأة.. أسعار الأسماك انخفضت 50% بسبب حملات المقاطعة - مصر النهاردة

انخفاض أسعار الأسماك بشكل غير مسبوق في بورسعيد!

السبت 04 مايو 2024 | 07:00 مساءً

أسعار الأسماك اليوم

يشهد سوق السمك في بورسعيد انخفاضًا ملحوظًا في أسعار الأسماك خلال الأيام الماضية، وذلك بعد مبادرة مقاطعة شراء الأسماك التي أطلقها أهالي بورسعيد احتجاجًا على ارتفاع الأسعار بشكل غير مسبوق.

تفاصيل انخفاض أسعار الأسماك 

وبحسب تصريحات محمد سعده، السكرتير العام للاتحاد العام للغرف التجارية المصرية ورئيس غرفة بورسعيد، فإن تجار الجملة قاموا بالبيع بالتجزئة لأبناء بورسعيد داخل السوق بأسعار منخفضة للغاية.

فقد انخفض سعر كيلو السردين من 130 جنيهاً إلى 50 جنيهاً فقط، وسعر الشبار الأبيض من 100 جنيه إلى 50 و60 جنيهاً حسب حجمه، والطوبار من 130 و150 جنيهاً إلى 60 و80 جنيهاً للكيلو حسب حجمه.

سعر السمك بعك التراجع الأخير

كما شهدت أسعار أنواع أخرى من الأسماك انخفاضًا ملحوظًا، حيث انخفض سعر سمك دنيس بردويل من 250 إلى 150 جنيهاً للكيلو، والشخرم من 120 إلى 60 جنيهاً للكيلو، وتتراوحت أسعار سمك البوري ما بين 60 إلى 90 جنيهاً حسب حجمه.

وأكد سعده أن الغرفة التجارية ببورسعيد تتابع أسعار كافة السلع داخل الأسواق من خلال لجان مشكلة للقيام بجولات ميدانية مستمرة على الأسواق على مدار اليوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق