غرق شاب في الغربية خلال الإستحمام مع أصدقائه - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم غرق شاب في الغربية خلال الإستحمام مع أصدقائه - مصر النهاردة

عمت الأحزان قرية القرشية التابعة لمركز السنطة في محافظة الغربية واتشحت القرية بالسواد حزنًا على الشاب الذي غرق في مياه إحدى الترع المارة أمام القرية وتم العثور على جثمانه وتحويله للمستشفي العام.

دموع القرية المكلومة

-إعلانات-

لم تتوقف دموع القرية المكلومة منذ أن وصلها نبأ فقدان ابنها الشاب "محمد.ح.ق" ١٦ عاما وسط اصطفاف أهالي القرية شبابًا ورجالًا ونساءً على شاطئ الترعة حتي لحظة خروج الجثمان ليبرد نار أسرته المكلومة التي أصبح لا حول لها ولا قوة من هول الموقف التي تعرضت له حتي تم اخراجه عن طريق اهل القرية.

 

390.jpg
الشاب الغريق 

علي الفور تم نقله للمستشفى العام ووضعه داخل المشرحة تحت تصرف النيابة.

 

مصرع طفلة غرقا أثناء لهوها أمام المنزل بسوهاج

 

ومن ناحية أخرى كان اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا يفيد وصول الطفلة ( ي. أ 4 أعوام )، لمستشفى سوهاج التعليمى، جثة هامدة إدعاء غرق.

 

وأفادت والدتها ( ن. ص 25 عاما ) ربة منزل، أنه أثناء لهو نجلتها أمام المنزل، انزلقت قدماها وسقطت داخل مجرى مائى مجاور للمنزل، مما نتج عنه غرقها ووفاتها، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق