تفاصيل إصابة أحمد الشيخ ومحمد بيومي في مباراة الإسماعيلي وفاركو - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تفاصيل إصابة أحمد الشيخ ومحمد بيومي في مباراة الإسماعيلي وفاركو - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 08:47 م

كشف الدكتور هشام مصطفى، رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، عن إصابة الثنائي أحمد الشيخ ومحمد بيومي بشد إجهادي في العضلة الخلفية.

تفاصيل إصابة ثنائي الإسماعيلي

وقال طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: أحمد الشيخ ومحمد بيومي سيخضعان لفحوصات طبية خلال الـ48 ساعة للاطمئنان على حالتهما الصحية.

وشارك الثنائي في انتصار الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي، على نظيره فاركو مساء اليوم بثنائية دون رد، لحساب الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الإسماعيلي والداخلية بالدوري

ويستعد الفريق لمواجهة الداخلية المقرر لها، الخميس المقبل، على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، الفوز على نظيره فاركو، بهدفين دون مقابل، أحرزهما عمر الساعي ومحمد دسوقي.

وبدأت المباراة بين الإسماعيلي وفاركو بشكل مميز، إذ حرص كلا الفريقين على مباغتة الآخر، لكن فريق الدراويش كان الأفضل، وتمكن من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 22 عن طريق عمر الساعي.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم الإسماعيلي بهدف دون رد، قبل أن يواصل الفريق الضغط في الشوط الثاني، وتمكن من مضاعفة النتيجة من خلال ركلة جزاء أحرزها محمد دسوقي في الدقيقة 76.

نتيجة مباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري

وبهذه النتيجة، رفع الإسماعيلي رصيده إلى 22 نقطة محتلًا المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما توقف رصيد فاركو عند النقطة 13 في المركز السابع عشر وقبل الأخير في الترتيب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق