مصرع وإصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة في مشاجرة بالأسلحة النارية بمطروح - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مصرع وإصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة في مشاجرة بالأسلحة النارية بمطروح - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 08:48 م

لقي شاب مصرعه وأصيب اثنان آخران جميعهم أشقاء، بطلق ناري خرطوش اليوم السبت إثر مشاجرة بينهم وبين آخرين أولاد عم، بسبب قطعة أرض في منطقة القصر بمطروح، تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى مطروح العام.

 

مشاجرة بالأسلحة النارية

وقال مصدر في الصحة بمطروح لـ القاهرة 24 إن المشاجرة وقعت بين 3 إخوة وآخرين من عائلة واحدة بسبب قطعة أرض في منطقة القصر في مدينة مرسى مطروح، ما أسفر عن وفاة الأخ الأصغر وإصابة اثنين آخرين بطلق خرطوش، وتم نقلهم إلى مستشفى مطروح العام عن طريق سيارات الإسعاف.

اسماء المتوفي والمصابين في المشاجرة

وأضاف المصدر أن مستشفى مطروح العام استقبل جثة الشاب خالد زعلوك دومة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى لحين انتهاء الإجراءات وإصابه الأخوين الآخرين أحمد زعلوك دومة وعبد الناصر زعلوك دومة يعانون من جروح بسبب طلق ناري، يتلقون العلاج اللازم تحت إشراف أطباء المستشفى.


فرض كردون أمني


وسيطرت مديرية أمن مطروح وقسم شرطة مطروح على الموقف، وفرضت كردونا أمنيا لمنع تجدد الاشتباكات مع تدخل العقلاء من القبيلة، وساد الهدوء منطقة القصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق