فرصة أخيرة.. آخر موعد للتسجيل لامتحانات الدبلومات الفنية للطلاب المتخلفين - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم فرصة أخيرة.. آخر موعد للتسجيل لامتحانات الدبلومات الفنية للطلاب المتخلفين - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 09:02 م

آخر موعد للتسجيل لامتحانات الدبلومات الفنية للطلاب المتخلفين.. يبحث عنه الكثير من الطلاب المتأخرين عن تسجيل الاستمارة الإلكترونية لامتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2023-2024.

لذلك يقدم موقع القاهرة 24، آخر موعد للتسجيل لامتحانات الدبلومات الفنية للطلاب المتخلفين للعام الدراسي الحالي 2023-2024.

آخر موعد للتسجيل لامتحانات الدبلومات الفنية للطلاب المتخلفين

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من اليوم السبت، لطلبة الدبلومات الفنية المتأخرين عن تسجيل استمارة التقدم للامتحانات، كتابة بياناتهم إلكترونيا عبر موقع الوزارة، وحتى 10 مايو، حتى يتسنى للطلاب الذين لم يتمكنوا من تسجيل بياناتهم على بوابة الخدمات الإلكترونية استمارة الطالب المخصص لذلك في المواعيد المقررة، أن يسجلوا البيانات بملء الاستمارة الإلكترونية. 

جاء ذلك في إطار الاستعدادات الجارية بالتعليم الفني بالوزارة والخاصة بأعمال امتحانات الدبلومات الفنية: صناعي - زراعي - تجاري - فندقي، للعام الدراسي الحالي، ونظرا للالتماسات المقدمة من عدد كبير من أولياء أمور طلاب التعليم الفني لجميع المديريات بشأن استثناء أبنائهم الذين، وحرصا من الإدارة المركزية المدارس التعليم الفني على مصلحة أبنائنا طلاب التعليم الفني، يتم إعادة فتح باب التقدم.

موعد امتحانات الدبلومات الفنية

من المقرر أن تنطلق امتحانات الدبلومات الفنية 2024 للمواد التحريرية يوم 25 مايو وحتى 6 يونيو 2024، وذلك وفقًا لتعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

صرف مكافآت إجادة مجزية لجميع العاملين بأعمال امتحانات الثانوية العامة وامتحانات الدبلومات الفنية عن العام الماضي 2023

وفي وقت سابق، كشف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أنه في ضوء موافقة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، تمت الموافقة على صرف مكافآت إجادة مجزية  لجميع العاملين بأعمال امتحانات الثانوية العامة وامتحانات الدبلومات الفنية عن العام الماضي 2023 والمعاونين والعمال، وذلك من الموارد الذاتية للوزارة وصندوق دعم المشروعات التعليمية.

وأوضح الوزير أن الوزارة شكلت هذا العام لجنة لفحص تحويلات طلاب الثانوية العامة داخل الوزارة، مشيرا إلى أنه تقدم أكثر من 12 ألف طلب تحويل، وتم قبول عدد من التحويلات التي لها مبررات مقبولة، موجهًا بإحكام السيطرة على لجان السير، فضلا عن موافاة الإدارة العامة للامتحانات بأسماء اللجان التي تحتاج إلى زيادة تأمين، بالإضافة إلى تأمين استراحات المعلمين.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق