"سوبر هاتريك هالاند".. مانشستر سيتي بضرب وولفرهامبتون بخماسية في الدوري الإنجليزي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم "سوبر هاتريك هالاند".. مانشستر سيتي بضرب وولفرهامبتون بخماسية في الدوري الإنجليزي الآن - مصر النهاردة

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي على فريق ولفرهامبتون بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

أحداث مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وسجل إيرلينج هالاند هدف المباراة الأول لمانشستر سيتي في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول بتسديدة قوية دخلت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 35، بعد كرة روهري من الجانب الأيمن من ركلة الجزاء حتى نهاية الدقيقة 6، صعد إليها هالاند بتسديدة رائعة دخلت منطقة الجزاء. صافي في الزاوية اليسرى من البوابة.

ومع نهاية الشوط الأول، وتحديداً في الدقيقة 45+2، سجل إيرلينج هالاند الهدف الثالث للسيتيزن من خلال ركلة جزاء، نفذها هالاند بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وقلص هوانج هي تشان الفارق لفريقه ولفرهامبتون في الدقيقة 53، بعدما قابلت كرة عرضية من هوجو بوينو من يمين منطقة الجزاء بتسديدة مباشرة دخلت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وعاد إرلينج هالاند في الدقيقة 54 ليسجل الهدف الرابع لمانشستر سيتي، بعد تمريرة طويلة من فيل فودين إلى هالاند الذي استلمها بقدمه اليسرى ودخل منطقة الجزاء، ثم أطلق الأخير كرة رائعة سكنت الشباك. الشبكة في الزاوية اليمنى من البوابة.

وسجل جوليان ألفاريز الهدف الرابع لفريق بيب جوارديولا في الدقيقة 85، بعد تمريرة رودري لزميله ألفاريز الذي استلمها بقدمه اليسرى ثم سدد بنفس القدم من خارج منطقة الجزاء، فسقطت داخل الداخل. الشباك على يسار حارس ولفرهامبتون.

ترتيب مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

מנצ’סטר סיטי תופסת את המקום השני בטבלת הפרמייר ליג האנגלית עם 82 נקודות, לאחר שניצחה 25 משחקים, תיקו 7 והפסדה 3 משחקים, בעוד שוולבס המפטון תופסת את המקום האחד-עשר עם 47 נקודות, לאחר שניצחה 13 משחקים, עשתה תיקו 7 והפסידה 16 العاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق