اليوم.. مركز التنمية المحلية بسقارة ينفذ دورتين تدريبيتين يستفيد منهما 56 موظفا - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم اليوم.. مركز التنمية المحلية بسقارة ينفذ دورتين تدريبيتين يستفيد منهما 56 موظفا - مصر النهاردة

الأحد 05/مايو/2024 - 07:10 ص

تنفذ وزارة التنمية المحلية حاليًا دورتين تدريبيتين في مركز التنمية للتدريب بسقارة، اليوم الأحد، يستفيد منهما 56 موظفًا من جميع المحافظات، في إطار خطتها لتطوير الكوادر القيادية والشبابية بالمحليات.

دورتان تدريبيتان بمركز التنمية المحلية بسقارة

 

تبدأ الدورة الأولى، “دور الولاء الوظيفي والانتماء والسعادة الوظيفية في زيادة الإنتاجية المؤسسية”، الأحد الموافق 5 مايو 2024، وتستهدف 28 متدربًا من الكيانات المسؤولة عن منظومة الموارد البشرية والتدريب.

في الوقت نفسه، يستمر تنفيذ الدورة الثانية “استلام الأعمال طبقا لبنود الكود المصري الهندسي” للأسبوع الثاني على التوالي، بالتعاون مع جهاز بحوث الإسكان والبناء وكلية هندسة جامعة بنها وقطاع التخطيط والإدارة الإستراتيجية بالوزارة، وتستهدف 28 متدربًا من المديرين والعاملين بإدارات المشروعات والإدارة الهندسية والتخطيط العمراني.

 

وفي هذا السياق، أكد اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، أن الخطة التدريبية لمركز سقارة لهذا العام تسير بشكل جيد في تحقيق أهداف الوزارة لتحسين جودة حياة المواطن المصري، من خلال تطوير الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين من المحليات، وتطوير وسائل تقديم هذه الخدمات، خاصة مع تطوير البنية المعلوماتية للدولة المصرية.

وفي وقت سابق، أعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، مواصلة الاستعدادات للوزارة والمحافظات لتطبيق قانون التصالح الجديد واستقبال المواطنين لتقديم طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية بالمدن والأحياء والمراكز في جميع المحافظات ابتداء من الثلاثاء المقبل الموافق 7 مايو 2024، كونه أحد الملفات المهمة والحيوية التي تقع على رأس أولويات الدولة التي تساهم في ضبط منظومة العمران والبناء بالمحافظات وتيسير الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام للدولة والمواطن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق