المخرج عمر عبد العزيز يطلب مشاركة هشام ماجد ومصطفى خاطر معه في عمل كوميدي - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المخرج عمر عبد العزيز يطلب مشاركة هشام ماجد ومصطفى خاطر معه في عمل كوميدي - مصر النهاردة

الأحد 05/مايو/2024 - 07:13 ص

 كشف المخرج عمر عبد العزيز، عن الأعمال التي يرغب في تقديمها خلال الفترة القادمة، بجانب النجوم التي يود مشاركتهم معه في عمل فني.

 

وتحدث عمر عبد العزيز خلال لقائه مع القاهرة 24 قائلًا: عندي موضوع كوميدي، بيعالج مشاكل جادة جدًا وأنا بحب المواضيع دي وإني أقدم حاجه مهمة بالكوميديا، وخاصةً لأن الشعب المصري دمه خفيف جدًا ولو هختار حد يشارك فيه يكون هشام ماجد ومصطفى خاطر لأنهم ممتازين جدًا.

وفي سياق آخر، أبدى المخرج عمر عبد العزيز، رأيه في بعض الانتقادات التي تعرض لها مسلسل الحشاشين الذي خاض بطولته الفنان كريم عبد العزيز،وذلك خلال لقائه مع القاهرة 24 إذا قال: أنا عجبني المسلسل جدًا وفي وجهة نظري بشوف أن كريم عبد العزيز بذل مجهودا كبيرا جدًا، وهو نجم مهم أوي ولو حصل هجوم ده حق المتفرج، والجمهور ليه حق الاختيار.


مسيرة المخرج عمر عبدالعزيز

 

جدير بالذكر أن المخرج عمر عبد العزيز، بدأ مسيرته الفنية كمساعد مخرج مع شقيقه المخرج محمد عبد العزيز في مجموعة من الأفلام المهمة، ومن ثم بدأ العمل مخرجًا بداية من فيلم دعوة خاصة جدًا عام 1982، ثم توالت أعماله ومنها: اللعبة، ليه يا هرم، هنا القاهرة، للفقيد الرحمة، الشقة من حق الزوجة، فرحان ملازم آدم، وغيرها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق