تشافي هيرنانديز: الخسارة بهذه الطريقة عار! - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تشافي هيرنانديز: الخسارة بهذه الطريقة عار! - مصر النهاردة

قال تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة، في تصريحات أبرزتها صحيفة (سبورت) الإسبانية، بعد خسارة برشلونة أمام جيرونا 2-4 في الجولة الـ 34 من الدوري الإسباني: الخسارة بهذه الطريقة عار وأمر مخجل، لأننا ننهار مع أول لحظة سلبية بأخطاء فردية واضحة…

وأضاف: لقد أكدت ثقتي أكثر من مرة في اللاعبين لمواصلة المنافسة، لكن الأخطاء متكررة، ما حدث أمام جيرونا يلخص الموسم بالكامل… أعتقد أن السبب أيضاً هو عدم النضج بسبب عمر بعض اللاعبين في الفريق، لكن من المستحيل التنافس بهذه الطريقة… لعبنا 65 دقيقة رائعة، لكن علينا تصحيح جوانب عديدة على المستويين الفني والذهني، يجب أن نتحسن في أمور عديدة للموسم المقبل.

وأوضح: أنا أكثر الغاضبين، بخلاف أنني مدرب الفريق فأنا مشجع للبارسا، وأنا محبط لأن هذه الأخطاء يجب ألا تتكرر… نعاني أيضاً من ضعف الفاعلية أمام مرمى المنافسين، لقد وصلنا لمرمى جيرونا بعدة فرص كانت كفيلة بحسم الأمور لصالحنا تماماً.

وأتم: نحتاج لأن نتحسن دفاعياً وهجومياً، حيث أن سبب الهدفين الثالث والرابع لجيرونا هو عدم نجاحنا في إبعاد الكرة عن منطقة الجزاء الخاصة بنا.


تابعنا


            

رجل الاعمال حسن حريري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق