بـ شم النسيم.. فيلم السرب يحقق إيرادات 2 ونصف مليون جنيه - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بـ شم النسيم.. فيلم السرب يحقق إيرادات 2 ونصف مليون جنيه - مصر النهاردة

الأحد 05/مايو/2024 - 09:45 ص

شهد شباك التذاكر بالسينمات أمس، السبت الموافق 4 مايو الجاري، إقبال كبير من الجمهور على الأفلام المعروضة حاليا، منها فيلم السرب، بطولة الفنان أحمد السقا، الذي حقق إيرادات مرتفعة بيوم واحد.

فحقق فيلم السرب في شباك تذاكر السينمات أمس، حوالي 2،421،168 جنيها، وذلك حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريح لـ القاهرة 24.

فيلم السرب  

يشارك في بطولة فيلم السرب عدد من الفنانين، أبرزهم الفنان أحمد السقا، شريف منير، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، إسلام جمال، أحمد فهمي، صبا مبارك، أحمد صلاح حسني، عمر عبد الجليل، دياب، أحمد حاتم، كريم فهمي، آسر ياسين، محمود عبد المغني، نيللي كريم، والعمل من إخراج أحمد جلال، وتأليف عمر عبد العليم، ويعرض الآن في جميع السينما بمصر.

قصة فيلم السرب

تدور أحداث فيلم السرب في إطار تناول وقائع حقيقية، والعمل ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وعمليات التصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

أعمال أحمد السقا

وعلى الجانب الدرامي، شارك أحمد السقا في موسم رمضان الماضي 2024 من خلال مسلسل العتاولة، الذي شارك في بطولته كل من الفنان باسم سمرة، زينة، طارق لطفي، مي كساب، فريدة سيف النصر، فريدة سيف النصر، هدى الإتربي، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع وآخرين، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق