أمطار ومنخفض جوي يضرب 10 محافظات.. «الأرصاد» تحذر من تقلبات وظواهر جوية حادة - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أمطار ومنخفض جوي يضرب 10 محافظات.. «الأرصاد» تحذر من تقلبات وظواهر جوية حادة - مصر النهاردة

عودة الأمطار

الاحد 05 مايو 2024 | 10:07 صباحاً

حذّرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من أمطار ورياح وظواهر جوية وتقلبات في حالة الطقس خلال الأسبوع الجاري، إلى جانب منخفض جوي يضرب نحو 10 محافظات مع إضرابات في حركة الملاحة البحرية، نظرًا لارتفاع الأمواج في البحر المتوسط، وزيادة سرعة الرياح، التي تصل إلى 60 كيلومترًا متر في الساعة.

فرص سقوط الأمطار في المحافظات

وحول حالة الطقس الأيام المقبلة في المحافظات، أعلنت «الأرصاد» عودة سقوط الأمطار خلال يوم الأحد 5 مايو والاثنين 6 مايو، وتكون خفيفة إلى متوسطة في محافظات السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري: «البحيرة، الإسكندرية، مطروح، كفر الشيخ، دمياط، الدقهلية».

وتشهد المحافظات تأثير بعض الظواهر الجوية مثل نشاط للرياح، مع تكون الشبورة المائية على الطرق الرئيسية والفرعية القريبة من المسطحات المائية.

حالة الطقس 

وفيما يتعلق بطقس الثلاثاء 7 مايو إلى الخميس 9 مايو، تنعدم فرص سقوط الأمطار مع استمرار تأثير ظاهرة الرياح، في مناطق من السواحل الشمالية، على فترات متفاوتة على مدار اليوم.

وتشهد البلاد طقس حارًا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائلًا للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد مائلًا إلى البرودة ليلا وفي الصباح الباكر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق