عاجل.. مواعيد قطع المياه في المنوفية خلال شهر مايو 2024 | نداء عاجل للمواطنين - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل.. مواعيد قطع المياه في المنوفية خلال شهر مايو 2024 | نداء عاجل للمواطنين - مصر النهاردة

الاحد 05 مايو 2024 | 10:15 صباحاً

قطع المياه في المنوفية

مواعيد قطع المياه.. أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية على خطة غسيل شبكات المياه، حيث سيتم قطع مياه الشرب خلال شهر مايو بشكل يومي متفرقة على مناطق المحافظة.

وأصدرت المحافظة بيانًا عاجلًا يشمل مواعيد قطع المياه في المنوفية خلال شهر مايو 2024، نوهت أنه في حالة توافق يوم الغسيل مع عطلة رسمية ، سيتم الغيل في اليوم التالي من العودة من الإجازة، حيث وجهت ندءً عاجلًا للمواطنين بأخذ التدابير اللازمة لتوفير المياه.

وحرصًا من "العقارية" على توفير المعلومات اللازمة لقرائها الكرام، وتزويد متابعيها بالأخبار المهمة، ننشر لكم أماكن قطع المياه ومواعيد انقطاعها وذلك وفق البيانات الرسمية من الجهات المتخصصة بهذا الأمر.

مواعيد قطع المياه في محافظة المنوفية خلال مايو 2024

مواعيد قطع المياه في محافظة المنوفية خلال مايو 2024.. أعلن الدكتور المهندس محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، خطة غسل شبكات المياه بكافة مناطق المحافظة وفقًا للمناطق المحددة بجدول الغسل الدورى للشبكات خلال شهر مايو 2024م.

وأكد على التنسيق الكامل بين فروع الشركة ورؤساء الوحدات المحلية كل فى نطاقه والتأكيد بالالتزام بالجدول الزمنى المحدد والمواعيد المقررة لأعمال الغسيل والتطهير والتعامل الفورى مع أى طوارئ حفاظًا على صحة المواطنين.

مواعيد قطع المياه في المنوفيةمواعيد قطع المياه في المنوفيةمواعيد قطع المياه في المنوفيةمواعيد قطع المياه في المنوفيةمواعيد قطع المياه في المنوفيةمواعيد قطع المياه في المنوفيةمواعيد قطع المياه في المنوفيةمواعيد قطع المياه في المنوفيةمواعيد قطع المياه في المنوفيةمواعيد قطع المياه في المنوفية

وناشدت الشركة المواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه وعدم استخدامها خلال فترة الغسيل حتى وإن وجدت بالشبكة، كما تنوه الشركة بأنه حال ظهور أى رواسب عالقة بالمياه أو عكارة بعد إجراء عملية الغسيل يتم تشغيل المياه بعض الوقت للتخلص من تلك الرواسب الناجمة عن الغسيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق