رئيس غرفة الحبوب يعلن الأسعار الجديدة للخبز السياحي والفينو أمام مدبولي - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رئيس غرفة الحبوب يعلن الأسعار الجديدة للخبز السياحي والفينو أمام مدبولي - مصر النهاردة

اسعار الخبز السياحي، أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تطبيق تخفيض أسعار الخبز السياحي والفينو بدءًا من يوم الأحد المقبل.

قال عبد الله غراب رئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية: "بنوعد رئيس الحكومة بتخفيض أسعار الخبز السياحي والحر يوم الأحد المقبل".

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء: "الفضل في تخفيض أسعار الخبز السياحي لجهد الحكومة لتوفير الدولار وتراجع أسعار الدقيق".

ولفت: "وزير التموين وعد بالتدخل في تنفيذ مطالب أصحاب المخابز طالما أنهم ملتزمون بالتوجه الخاص بتخفيض أسعار الخبز السياحي والحر".

وأشار: "بعض المخابز العشوائية التي لا تمتلك ترخيصا غير ملتزمة وبذلنا جهدا معهم ليتفاعلوا مع مبادرة تخفيض الأسعار، وأي مخبز ينطبق عليه الاشتراطات سيحصل على الترخيص ويدخل منظومة الأداء والعمل للعزف في اتجاه واحد".

-إعلانات-

ومن جانبه، قال طارق حسين رئيس غرفة صناعة الحبوب: "استقرار سعر الصرف أدى إلى وجود سقف لسعر السلع وخاصة القمح".

وأشار إلى أن سعر طن الدقيق انخفض إلى 16 ألف جنيه وبالتالي ينعكس ذلك على تخفيض أسعار الخبز السياحي والفينو بنسبة تتراوح ما بين 30 إلى 35%.

ولفت: "استقرينا مع شعبة المخابز والتموين وكل الأطراف على تخفيض سعر رغيف الخبز السياحي وزن 80 جرام بسعر 1.5 جنيه بدلا من 2.25 جنيه والـ 40 جرام بسعر 75 قرشا بدلا من 1.25 جنيه والـ25 جرام بسعر 50 قرشا بدلا من 75 قرشا، والفينو 35 جرام بسعر 1 جنيه بدلا من 1.5 جنيه والـ70 جرام بسعر 1.5 جنيه بدلا من 2.5 جنيه"

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق