على قد الأيد.. أرخص أماكن للخروج في شم النسيم 2024 - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم على قد الأيد.. أرخص أماكن للخروج في شم النسيم 2024 - مصر النهاردة

الاحد 05 مايو 2024 | 11:24 صباحاً

أرخص أماكن للخروج في شم النسيم 2024

أرخص أماكن للخروج في شم النسيم 2024، ساعات قليلة تفصلن عن بدء الاحتفالات بعيد شم النسيم 2024، اليوم الذي يحتفل فيه الناس بالخروج إلى الحدائق والمنتزهات، وهي المناسبة التي ينتظرها عدد كبير من المصريين، ويعتبر الذهاب إلى الحدائق العامة والمتنزهات، من العادات الشائعة بينهم في هذا اليوم.

شم النسيم 2024

لذا يبحث عدد كبير من المواطنين عن أفضل وأرخص أماكن للخروج في شم النسيم 2024، حيث إن هناك الكثير من الأماكن المتاحة بأسعار رمزية تناسب الجميع من أجل الاستمتاع بيوم شم النسيم.

أرخص أماكن للخروج في شم النسيم 2024

حرصًا من الجريدة «العقارية» على توفير التغطية الخدمية الشاملة لقُرائها، نرصد لكم في التقرير التالي أرخص أماكن للخروج في شم النسيم 2024، وهي كالتالي:

حديقة الأزهر

تقع حديقة الأزهر في منطقة الدراسة بالقرب من مشيخة الأزهر، وأسعارها تبدأ من 40 جنيهًا للكبار و30 جنيهًا للأطفال، كما يبدأ العمل فيها بداية من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة الـ10 مساءً.

الحديقة الدولية

تضم الحديقة الدولية، الكثير من الألعاب الترفيهية للأطفال، وتقع في شارع عباس العقاد بمدينة نصر، لذلك يتزايد الإقبال عليها من الجمهور في الأعياد والمناسبات، فتبدأ من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً، وثمن تذكرة الدخول بها 10 جنيهات فقط، والأطفال مجانًا.

حدائق الزمالك

ومن ضمن الحدائق المفضلة لعدد كبير من الأشخاص حدائق الزمالك، خاصة في أيام عطلة العيد، ومن ضمنها حديقة الحرية التي تقع بجوار كوبرى قصر النيل على النيل مباشرة ويبدأ سعر تذكرة الدخول 10 جنيهات فقط.

الحديقة اليابانية بحلوان

يلجأ المصريون إلى الحديقة اليابانية بحلوان، كونها واحدة من الحدائق المصممة على الطريقة اليابانية ، وتقع بالقرب من محطة مترو حلوان، وسعر التذكرة بها تبدأ من 10 جنيهات، ويمكن دخول الأطفال مجانًا.

حديقة الحرية

- حديقة الحرية، البيئة الطبيعية الجذابة بهذه الحديقة، والمناظر الخضراء والمناطق المائية الساحرة، وبها مرافق مختلفة وأنشطة ترفيهية مميزة، مثل: «ملاعب للأطفال، مسارات لركوب الدراجات والمشي، وبحيرات صغيرة يمكن الاستمتاع بركوب القوارب فيها». 

حديقة الأورمان

- حديقة الأورمان، المساحات الخضراء والشاسعة بهذه الحديقة، بالإضافة إلى البيئة الطبيعية الخلابة، والتي تجذب الزوار من مختلف الأعمار، تجعلها وجهة مثالية لك ولكل أفراد أسرتك، يتمتعون فيها بالمشي والجري واللعب، وتواجد أماكن الشواء بها تحفّز على التجمع العائلي اللطيف، وتجمع الأصدقاء أيضا، وما يزيد الاستمتاع الأنشطة الترفيهية المتاحة بالحديقة مثل ركوب الخيل والقوارب في البحيرات الموجودة داخل الحديقة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق