ضبط 5 أطنان أسماك مملحة مجهولة المصدر داخل حظيرة ماشية بالمنوفية - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ضبط 5 أطنان أسماك مملحة مجهولة المصدر داخل حظيرة ماشية بالمنوفية - مصر النهاردة

تمكنت لجنة من مديرية الصحة بمحافظة المنوفية من ضبط 5 أطنان أسماك مملحة مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بمركز تلا، داخل حظيرة لتربية المواشي علي الحدود المشتركة مع محافظة الغربية.

224.jpg

ضبط 5 أطنان أسماك مملحة داخل حظيرة

وأسفرت الحملة عن ضبط 5 أطنان أسماك مملحة مجهول المصدر، ومتغير بالخواص ولا يوجد عليه أي بيانات، كما تم ضبط 12000  عبوة تعبئة لاستعمال بيانات وعنواين مزيفه.

226.jpg

وأوضح مصدر أنه تم ضبط  أسماك مملحة "رنجة فاسدة" وبسؤال المواطن أكد بشرائها من موقع الضبط وبالانتقال والفحص تبين أن الأسماك موضوعة في موقع علف المواشي وفي منطقة غير آدمية.

-إعلانات-

227.jpg
a59117500f.jpg
229.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق