الصحف الأوروبية صباح اليوم.. بيلد: إريك تن هاج مرشح لخلافة توخيل في بايرن ميونخ والصن: مانشستر يونايتد يستهدف ضم صخرة توتنهام الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الصحف الأوروبية صباح اليوم.. بيلد: إريك تن هاج مرشح لخلافة توخيل في بايرن ميونخ والصن: مانشستر يونايتد يستهدف ضم صخرة توتنهام الآن - مصر النهاردة

“كرة القدم هي الحياة.. ولأننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تنقل لكم الفجر سبورت كافة الأحداث التي أبرزتها الصحف الكبرى في أوروبا ليوم الأحد الموافق 5-5-2024.

الصحف الأوروبية هذا الصباح

يبدو أن إيريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، هو المرشح المحتمل لخلافة توماس توخيل، الذي سيترك بايرن ميونيخ. (الصور)

ويعد مهاجم ليفربول الأوروغوياني داروين نونيز (24 عاما) هدفا لبرشلونة هذا الصيف كبديل للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي البالغ من العمر 35 عاما.

ينتظر يونايتد عروضًا للجناح البرازيلي أنتوني ، 24 عامًا ، حيث يتطلعون إلى إفساح المجال في تشكيلتهم للاعب خط الوسط الدولي الشاب في كريستال بالاس ، مايكل أوليس البالغ من العمر 22 عامًا والمولود في إنجلترا. (رودي جاليتي)

وافق أرسنال على اتفاق شفهي مع برينتفورد لإكمال التوقيع الدائم مع حارس المرمى الإسباني المعار ديفيد ريا، 28 عامًا، في الصيف مقابل 27 مليون جنيه إسترليني (فابريزيو رومانو).

ويأمل ليفربول أن يعود مساعد المدرب بيب ليندرز، الذي من المقرر أن يغادر هذا الصيف مع المدرب يورغن كلوب، إلى ملعب أنفيلد في المستقبل. (مظهر)

مانشستر يونايتد يستهدف جاريد بيرنثويت

ينوي مانشستر يونايتد استخدام المدافع الإنجليزي هاري ماجواير، 31 عامًا، كطعم لإغراء إيفرتون ببيع المدافع الإنجليزي جاريد بيرنثويت، 21 عامًا، هذا الصيف (ديلي ستار).

يريد مدرب بالميراس أبيل فيريرا من رئيسة النادي ليلى فيريرا منع بيع الجناح البرازيلي إستيبان ويليان البالغ من العمر 17 عامًا إلى تشيلسي، الذي قدم عرضًا بقيمة 55 مليون يورو. (شمس)

يتنافس جراهام بوتر، مدرب تشيلسي السابق، على تدريب أياكس بعد أن تخلى بطل أوروبا أربع مرات عن آماله في العودة إلى تين هاج لاعب مانشستر يونايتد. (التلغراف الهولندي)

خيتافي يطلب تمديد إعارة جاريد بيرنثويت

بدأ خيتافي محادثات مع مانشستر يونايتد بشأن إمكانية عقد إعارة أخرى للمهاجم الإنجليزي مايسون جرينوود البالغ من العمر 22 عامًا. (الرياضي)

يجذب مهاجم يوفنتوس الصربي دوسان ليهوفيتش (24 عامًا) اهتمام أرسنال بينما يتطلع ميكيل أرتيتا إلى تعزيز خياراته الهجومية. (توسبورت)

أصبح المدافع الإنجليزي جاريل كوانزا البالغ من العمر 21 عامًا في طريقه للحصول على عقد جديد طويل الأمد بعد تألقه خلال موسمه المثير للإعجاب في ليفربول. (مظهر)

من المقرر أن يتنافس إنتر ميلان مع مانشستر يونايتد وأرسنال في السباق للتعاقد مع مهاجم بولونيا الهولندي جوشوا زيركزي البالغ من العمر 22 عامًا. (90 دقيقة)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق