وزير الأوقاف: لن يحترم الناس ديننا ما لم نتفوق في أمور دنيانا - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وزير الأوقاف: لن يحترم الناس ديننا ما لم نتفوق في أمور دنيانا - مصر النهاردة

أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن عمارة بيوت الله هي من تعظيم شعائر الله وهي صورة للمسلمين، قائلا: "لن يحترم الناس ديننا ما لم نتفوق في أمور دنيانا". 

مؤتمر تأهيل الواعظات ودورهن في مجال الدعوة وخدمة المجتمع 

وأضاف وزير الأوقاف خلال افتتاح المؤتمر الأول للواعظات المقام تحت عنوان "تأهيل الواعظات ودورهن في مجال الدعوة وخدمة المجتمع" أن الوزارة وقعت بروتوكول تعاون مع 23 جامعة من أجل تأهيل الأئمة والواعظات للحصول على درجة الماجستير والدكتوراه بمنحة مجانية بالكامل على أن تتحمل الجامعة 50% والوزارة 50%، مع صرف حافز تشجيعي لهم من أجل تشجيعهم على البحث العلمي. 

-إعلانات-

عدد الأئمة الحاصلين على الدكتوراه 

وأوضح وزير الأوقاف أن 949 إماما حصلوا على الدكتوراه خلال الفترة الماضية بجانب 32 واعظة، و2400 إمام وواعظة حصلوا على درجة الماجستير.

وأشار إلى أن إجمالي ما أنتجته وزارة الأوقاف خلال الفترة الماضية وصل إلى أكثر من 460 مؤلفا وإجمالي ما تنتجه الأوقاف سنويا أكثر من 60 إصدارا في المجالات العلمية والدعوية المختلفة.

txt

وزير الأوقاف: أحكمنا السيطرة على مصلى السيدات بالمساجد من خلال الواعظات

txt

تحذير عاجل من وزير الأوقاف للأئمة بشأن جمع التبرعات في المساجد

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق