رفع حالة الطوارئ بمستشفيات بنها الجامعية لاستقبال عيد القيامة المجيد وشم النسيم الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رفع حالة الطوارئ بمستشفيات بنها الجامعية لاستقبال عيد القيامة المجيد وشم النسيم الآن - مصر النهاردة

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بناء، اليوم الأحد، رفع حالة الطوارئ بالمستشفيات الجامعية استعدادا لاستقبال أعياد القيامة المجيدة واسم الانسيم.

ووجه رئيس الجامعة بضرورة توفير الأدوية والمعدات الطبية اللازمة، وتواجد كافة الخبراء الطبيين والفرق التمريضية لاستقبال أي حالات مرضية، مؤكداً على حسن معاملة المرضى وذويهم والمساهمة في إغاثة المرضى. معاناة.

وأكد الجيزاوي أن الجامعة مهتمة بتطوير المستشفيات الجامعية وزيادة طاقتها الاستيعابية، وذلك وفقا للخطة الإستراتيجية الشاملة التي تتبناها الدولة المصرية وتنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في أهمية مضاعفة الجهود لتطوير النظام الصحي في مصر، وزيادة كفاءة المستشفيات الجامعية التي تعتبر خدمة طبية بالمناطق.

من جانبه قال الدكتور عمرو الدقهاني المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية بنها أنه تم رفع مستوى الاستعداد في قسم التنويم وأقسام طب الطوارئ وأقسام الرعاية الحرجة خلال احتفالات ومناسبات العيد، و وتم توفير كميات كافية من أكياس الدم ومشتقاته لعلاج حالات الطوارئ.

وأضاف الدقهاني أنه تم إنشاء غرفة عمليات لتلقي التقارير على مدار الساعة بالإضافة إلى تنظيم الإجازات والراحة والعمل على تواجد الأطباء وطاقم التمريض ومضاعفة المناوبات على كافة المستويات خلال العطلات لتقديم الخدمة العلاجية اللازمة للمرضى. زوار المستشفيات الجامعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق