وزير الرياضة يفتح تحقيقا عاجلا في «خناقة نادي الطيران»05/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وزير الرياضة يفتح تحقيقا عاجلا في «خناقة نادي الطيران»05/05/2024 - مصر النهاردة

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتشكيل لجنة تفتيش مالية وإدارية موسعة تضم عناصر من خبراء الرقابة المالية والإدارية والقانونية من وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالقاهرة. للاستعلام عن شؤونه والتفتيش والتحقيق مع “نادي الطيران الرياضي” بمحافظة القاهرة، في ظل ما تم تداوله من أزمة خلال اجتماع مجلس إدارة النادي، وإصابة أمين الصندوق في مواجهة مع أعضاء مجلس إدارة النادي. من أعضاء مجلس اإلدارة.

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي، أن على اللجنة إجراء تفتيش شامل على كافة الأوراق والمستندات والسجلات الموجودة بالنادي، فضلا عن التحقيق في الحدث المتعلق بالنزالات التي جرت. مكان. خلال اجتماع المجلس والتي تمت مناقشتها، وإعداد تقرير مفصل يمكن على أساسه اتخاذ القرارات، وسيتم تطبيق الإجراءات القانونية الصارمة على النادي.

وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة أنه سيتم متابعة تطورات حدث نادي الطيران الرياضي لحظيا، والتأكد من انتهائه تماما، وعودة الاستقرار بشكل كامل للنادي وكافة الأنشطة دون التعرض للأذى. هذا التحول. أزمة حول الأعضاء والمضربين والأنشطة المختلفة في النادي.

وذلك من دور وزارة الشباب والرياضة تحقيق الصالح العام داخل الهيئات الرياضية والحفاظ على أمنها وسلامتها وتقوم الجهات الإشرافية بمتابعة الجوانب المالية والإدارية في ضوء اللوائح والقوانين المفصلة في هذا الشأن. .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق