محمد صلاح تسبب في نصفها.. قصة 8 خلافات علنية بين يورجن كلوب ونجوم ليفربول05/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محمد صلاح تسبب في نصفها.. قصة 8 خلافات علنية بين يورجن كلوب ونجوم ليفربول05/05/2024 - مصر النهاردة

أحدث مشاجرة بين المدرب الألماني يورغن كلوب مع الدولي المصري محمد صلاح نجم وهداف نادي ليفربول الإنجليزي، ليست المرة الأولى التي يتشاجر فيها علناً مع أحد لاعبي الريدز.

وشهدت مباراة ليفربول أمام وست هام يونايتد مشادة بين كلوب ومحمد صلاح على هامش الملعب الأولمبي في لندن، حيث بدا أن محمد صلاح متأثر بتبديله المتأخر.

وحاول كلوب التقليل من شأن الخلاف بعد المباراة، وأصر على حل الأمر بعد التحدث مع صلاح في غرفة تبديل الملابس. وكما قال صلاح وهو يسير في ممر الملعب بعد صافرة النهاية: “إذا تحدثت فستشتعل النار”.

وفي حديثه لأول مرة منذ رد فعل صلاح، أصر كلوب على أن كل شيء كان على ما يرام بين الثنائي، ووصف خلافهما بأنه “ليس قصة”.

وأضاف: “لقد تم حل المسألة بشكل كامل”. لا يوجد مشكلة”.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة توتنهام: “إذا لم نكن نعرف بعضنا البعض لفترة طويلة، لست متأكدًا من كيفية تعاملنا مع الأمر”. “لكننا نعرف بعضنا البعض منذ فترة طويلة الوقت ونحن نحترم بعضنا البعض كثيرًا، لذلك لا توجد مشكلة حقًا”.

وتابع: “أعتقد أن لدينا الحق في التعامل مع هذا النوع من الأمور بشكل مستقل تماما عن التوقعات الخارجية. نحن نتفق تماما على ذلك. إنها ليست قصة”.

ونشرت صحيفة “ليفربول إيكو” تقريرا مثيرا ذكرت فيه أن هذه ليست المرة الأولى التي يتصادم فيها كلوب علنا ​​مع لاعب خلال السنوات التسع التي قضاها مدربا لليفربول.

وبما أن مواجهة يورجن كلوب مع محمد صلاح هي الثامنة بين المدرب الألماني ولاعبي ليفربول، فلنستعرض معًا في السطور التالية القصة الكاملة لسبع مواجهات سابقة بين لاعبي ليفربول ويورجن كلوب وما حدث بعد ذلك.

على الرغم من تألقه أمام إشبيلية في المباراة السابقة، جلس ساديو ماني على مقاعد البدلاء مع ليفربول ودخل كبديل في الدقيقة 89 في تعادل ليفربول 1-1 مع تشيلسي في نوفمبر 2017، عندما دخل السنغالي بدلاً من أليكس أوكسليد. -تشامبرلين بعد دقائق من هدف التعادل لويليان بعد تقدم محمد صلاح.

ودخل ماني في جدال حاد مع كلوب على أرض الملعب بعد صافرة النهاية، حيث بدا منزعجًا بشكل واضح وأشار بحيوية بينما حاول مدربه احتضانه.

وقلل كل من ماني وكلوب من شأن المشاجرة بعد المباراة، وأصرا على أنهما لم يتشاجرا، وبدلاً من ذلك كشفا أن الأمر كان بمثابة خلع أثناء المباراة.

وقال ماني: “لقد طلب مني اللعب في الجانب الأيمن، وفي إحدى المرات حاولت أن أطلب الكرة في مركز الهجوم، وكان محمد صلاح بجواري وصاح لي المدرب: “ساديو، تعال إلى الجانب الأيمن”.

وأضاف: “بعد المباراة أخبرت المدرب أنه سيكون من الأسهل أن تطلب من مو الحضور لأنه قريب منك. لكنها كانت ودية، ولم يكن ذلك لأنني كنت غير سعيد أو أي شيء من هذا القبيل. لم تكن هناك مشكلة، كنت أتحدث فقط. “سأشرح له ذلك بعد المباراة.”

وفي الوقت نفسه، قال كلوب: “لقد صرخت عليه لأنه كان في المنتصف. لكن لا يوجد لاعب سعيد بذلك عندما تدخل الملعب قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة وتشعر وكأن لديك 150 دقيقة في ساقيك بالفعل”. … أردت حل المشكلة على الفور، إنها ليست مشكلة كبيرة، كان من الممكن أن نفعل ذلك في غرفة خلع الملابس وكان من الممكن أن يحدث نفس الشيء “تم حل كل شيء على الفور”.

محمد صلاح تسبب في نصفها.. قصة 8 خلافات علنية بين يورجن كلوب ونجوم ليفربول05/05/2024كلوب وساديو ماني – صورة أرشيفيةمحمد صلاح تسبب في نصفها.. قصة 8 خلافات علنية بين يورجن كلوب ونجوم ليفربول05/05/2024

كان لدى كلوب سوء تفاهم مع قائد ليفربول جوردان هندرسون خلال التعادل 0-0 خارج ملعبه على ملعب أولد ترافورد في فبراير 2019 بعد قراره باستبدال قائد ليفربول.

وقرر كلوب إشراك هندرسون بدلاً من كيشاردان شاكيري في الدقيقة 72، وكان اللاعب الإنجليزي منزعجًا بشكل واضح عندما خرج. وبينما كان يصفق للجماهير الضيف، سار مباشرة نحو غرفة تبديل الملابس، متجاهلاً كاميرات تلفزيون كلوب التي التقطت بوضوح مدير الريدز وهو يقول: “أنت لم تصافحني”. وتلا ذلك عناق مفاجئ قبل أن يأخذ هندرسون مكانه على مقاعد البدلاء.

وأكد كلوب في وقت لاحق أنه أدرك أن هندرسون حاول مصافحته بينما كان مشغولا بإعطاء التعليمات لشاكيري، ورفض الخلاف ووصفه بأنه هراء.

قال: “أما بالنسبة للموقف، فقد كان سوء فهم خالص. إنه واضح. بالنسبة لي، عندما يغادر اللاعب الملعب، يكون الأمر واضحًا، نتصافح… لكنني في هذا الموقف أيضًا. لم أفعل ذلك”. قل أنه يجب عليك الانتظار حتى أنظر إليك مرة أخرى عندما تحدثت إلى شاك ثم غادرت هندو وقال شكرًا للجمهور.. اعتقدت أنه لم (يذهب للمصافحة) ولهذا السبب استدرت وأخبرت. له (ارجع فصافحني).”

وأضاف: “لكن الجميع قالوا لي: لا، لا، لا، كان يريد مصافحتك لكنك لم تكن مستعداً”. هكذا يحدث سوء الفهم. هذا هو. لقد كان لاشئ.”

محمد صلاح تسبب في نصفها.. قصة 8 خلافات علنية بين يورجن كلوب ونجوم ليفربول05/05/2024هندرسون ومحمد صلاح – صورة أرشيفيةمحمد صلاح تسبب في نصفها.. قصة 8 خلافات علنية بين يورجن كلوب ونجوم ليفربول05/05/2024

وأهدر صلاح فرصة هجومية خطيرة أمام بيرنلي باختياره اللعب منفردا بدلا من التمرير إلى مانا غير المراقب داخل منطقة الجزاء.

وكان ماني غاضبًا من زميله لأنه لم يمرر له الكرة، وأوضح إحباطه بشكل واضح عندما تم استبداله في الدقيقة 85. قام بإيماءات متحركة، بما في ذلك إبهامه للأسفل، ثم حاول تجاوز كلوب على الخطوط الجانبية، متجنبًا تبادل العناق وإلقاء معطفه على الأرض قبل الصراخ والإشارة بغضب إلى كلوب بينما كان جيمس ميلنر وجو جوميز يحاولان التهدئة. له أسفل.

وفي إشارة إلى غضب ماني، قال كلوب بعد المباراة: “نعم، جيد جدًا، كل شيء على ما يرام”. هؤلاء الرجال يبذلون كل ما في وسعهم على أرض الملعب وفي بعض الأحيان لا يشعرون بالسعادة ولكن كل شيء على ما يرام. لقد تحدثنا عن ذلك وأنا أحترمه كثيرًا طالما أن الأولاد يستثمرون الكثير”.

وأوضح: “نحن لسنا أعضاء الكورال، إنهم رجال حقًا!” فتحدثنا بعد ذلك وكان كل شيء على ما يرام.. كان منزعجًا، كان الأمر واضحًا. “ساديو لا يستطيع إخفاء مشاعره. يعجبني ذلك. نحن أفراد، نحن عاطفيون”.

بدأ كل من ماني وصلاح مباراة ليفربول التالية، حيث فازوا على ضيفهم نيوكاسل 3-1، وسجل السنغالي هدفين قبل أن يسجل صلاح هدف الفوز.

لعب كلاهما أدوارًا حيوية طوال الموسم حيث أنهى رجال كلوب الموسم كأبطال للدوري الإنجليزي الممتاز.

بعد تعافيه من فيروس كورونا، تم استبدال صلاح في الدقيقة 64 أمام برايتون، بعد لحظات من وضع دييجو جوتا لليفربول في المقدمة.

وحل ماني محل صلاح، لكن بينما صافح صلاح زميله، لم يتفاعل مع كلوب أو الجهاز الفني وتوجه مباشرة إلى المدرجات.

وكان رد كلوب على الأمر لطيفا ومباشرا، حيث قال: “في اليوم الذي يبتسم فيه محمد صلاح عندما يغادر الملعب، هناك شيء خاطئ حقا. “أتفهم ذلك بنسبة 100 بالمئة، لكن المشكلة أنه غاب 10 أيام بسبب فيروس كورونا”.

وتابع: “لقد تدرب مرة واحدة، ولعب 60 دقيقة، ثم لعب مرة أخرى بعد ثلاثة أيام. علينا فقط أن نكون حذرين. إنه لا يحب ذلك، ونحن نعلم ذلك، ولكن هذا كل شيء”.

في المباراة التالية، لعب محمد صلاح 90 دقيقة كاملة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وافتتح التسجيل ليقود ليفربول للفوز على ولفرهامبتون 4–0 على أرضه، وسجل ستة أهداف في مبارياته الخمس التالية.

وتعد هذه واحدة من أكثر المشادات الكوميدية بعد أن قرر كلوب استبدال ميلنر في الدقيقة 57 على ملعب لندن، وكانت النتيجة التعادل السلبي في تلك اللحظة. تم استبداله بكورتيس جونز.

وأثناء خروج ميلنر من الملعب، أوقفه كلوب ودخل الثنائي في محادثة طويلة، شرح فيها الألماني قراره لميلنر الذي لم يكن سعيدًا.

الجانب الكوميدي هنا هو أنه بعد ثوانٍ من المكالمة، سجل جونز الهدف الأول لصلاح، وأراد ميلنر على الفور الاحتفال مع كلوب، وابتسم بينما احتضنه مدربه، وضحك كلاهما بعد اتخاذ القرار للأفضل. طريقة حل ممكنة.

وكشف كلوب بعد المباراة عما دار بينه وبين ميلنر: “لم يكن حزينًا، لغتي الإنجليزية كانت ضعيفة بعض الشيء!” وقال: بين الشوطين قمنا بتغيير التشكيل الهجومي. كان ميلنر أعمق قليلاً وأخبرته، لأنه كان يعاني من عضلة في أوتار الركبة، أن يمرر أكثر من الركض. “لكن كان من الواضح أننا سنخرجه. كنا ننتظر حتى يقوم كيرتس بالإحماء بشكل صحيح.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق