لهذا السبب.. محمد صلاح سينفجر مع مدرب ليفربول الجديد05/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم لهذا السبب.. محمد صلاح سينفجر مع مدرب ليفربول الجديد05/05/2024 - مصر النهاردة

أصبح ليفربول على بعد خطوات قليلة من افتتاح حقبة جديدة تحت قيادة خليفة يورغن كلوب، بعد نهاية الموسم الجاري.

وأعلن يورغن كلوب رحيله عن ليفربول نهاية الموسم الجاري، لحاجته إلى الراحة، وأقربهم لتولي المنصب هو آرني سلوت، المدير الفني لفينورد الهولندي.

وفي هذا السياق، أكد موقع “LIVERPOOL.COM”، أن محمد صلاح يتمتع بأسلوب لعب آرني سلوت، المدرب المحتمل لليفربول.

وأوضح التقرير أن أسلوب لعب آرني سلوت من شأنه أن يمنح محمد صلاح المزيد من الحرية في الهجوم، خاصة في ظل التكهنات بإمكانية التعاقد مع مهاجم جديد.

من خلال التعاقد مع مهاجم جديد، قد يلعب بشكل أفضل على الجهة اليمنى، بدلاً من إجبار ديوجو جوتا أو كودي جاكوبو على شغل هذا المركز، كما حدث هذا الموسم.

وعليه، سيكون لمحمد صلاح المزيد من الحرية في الخط الأمامي، ويتعمق ويمارس هوايته في اقتحام منطقة جزاء الخصم والتسجيل أو التسديد من الخارج.

ورجحت التقارير أن الأمر الأرجح هو استمرار محمد صلاح في ليفربول الموسم المقبل، بدلا من الرحيل إلى الدوري السعودي، وهذا سيدفع الريدز إلى الدخول في مفاوضات مع النجم المصري لتمديد عقده لاحقا خوفا. من الخروج الحر.

ويلعب ليفربول صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، أمام توتنهام صاحب المركز الخامس (60 نقطة)، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 36.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق