«أداء انتحاري وهدايا المنافسين» ماذا يحتاج ليفربول لحصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز؟05/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «أداء انتحاري وهدايا المنافسين» ماذا يحتاج ليفربول لحصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز؟05/05/2024 - مصر النهاردة

دخل الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي مراحله النهائية، وسط منافسة شديدة من أرسنال ومانشستر سيتي، ومحاولات من ليفربول، ثالث فرق جدول البطولة.

وتختتم اليوم الأحد 5 مايو 2024، الجولة الـ 36 من البطولة، بإقامة 3 مباريات: تشيلسي ضد توتنهام، برايتون ضد أستون فيلا، وليفربول ضد توتنهام.

أنظر أيضا

مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد… موعد القناة وبثها

التشكيلة المتوقعة لليفربول أمام توتنهام.. هل سيبدأ محمد صلاح؟

موقف ثلاثي أرسنال ومان سيتي وليفربول

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة، ويتبقى له مباراتان، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 82 نقطة، لكن يتبقى له 3 مباريات، على عكس أرسنال. ويحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 75 نقطة، ويتبقى له 3 مباريات (قبل مباراة اليوم).

ما الذي يحتاجه ليفربول للفوز بالدوري؟

ويجب على ليفربول الفوز في المباريات الثلاث المتبقية للوصول إلى النقطة 84. وبالإضافة إلى خسارة أرسنال في المباراتين المتبقيتين، وخسارة مانشستر سيتي 8 نقاط على الأقل، يمكن للريدز أن يحتضن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

تجدر الإشارة إلى أنه في حالة تساوي فريقين في عدد النقاط، يؤخذ فارق الأهداف في الاعتبار منذ البداية، وهو الأفضلية لأرسنال (+60)، يليه مانشستر سيتي (+54)، ثم ليفربول (+60). 41).

مباريات ليفربول القادمة

توتنهام (الوطن).

أستون فيلا (بعيدا).

ولفرهامبتون (الصفحة الرئيسية).

مباريات ارسنال القادمة

مانشستر يونايتد (بعيدا).

إيفرتون (الوطن).

مباريات مانشستر سيتي القادمة

فولهام (بعيدا).

توتنهام (خارج الديار).

وست هام (الوطن).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق