كولر يطالب بسرعة تجهيز ثلاثي الأهلي لمباراتي الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا05/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كولر يطالب بسرعة تجهيز ثلاثي الأهلي لمباراتي الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا05/05/2024 - مصر النهاردة

طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، من المدربين المستعجلين بتجهيز ثلاثة لاعبين عائدين من الإصابة بشكل سريع قبل مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويعمل المخططون المستعجلون خلال الفترة الحالية على تجهيز الثلاثي محمد الشناوي وإليو ديينج وياسر إبراهيم، فيما يعاني قائد الفريق الأول من شد عضلي في ربلة الساق، ويبقى خارج تشكيلة سموحة. لعبة. .

ويرغب مدرب الأهلي في الدخول في مباريات الترجي التونسي بتجهيز هذا الثلاثي، ليكون أمامه عدة خيارات عند المنافسة في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي نفس السياق، تأكد غياب أحمد عبد القادر عن صفوف الأهلي في مباراتي الذهاب والإياب أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولن يدخل تدريبات الفريق إلا قبل 48 ساعة مباراة الإياب مما يجعل من الصعب تصور وجوده في النهائي المنتظر.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي بعد مواجهة الاتحاد سيختتم استعداداته لنهائي دوري أبطال أفريقيا بلقاء بلدية الملاحة، السبت المقبل، ثم يدخل مرحلة الإعداد لنهائي أفريقيا، حيث سيواجه يطير إلى تونس. ويلتقي الترجي برادس، صاحب المركز الـ18 المقبل، ثم يستضيفهم على ستاد القاهرة الدولي، مساء يوم 25 مايو، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق