محافظ بني سويف يتفقد جاهزية المراكز التكنولوجية لبدء تلقى طلبات التصالح الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ بني سويف يتفقد جاهزية المراكز التكنولوجية لبدء تلقى طلبات التصالح الآن - مصر النهاردة

تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، جاهزية المراكز التكنولوجية بجميع الوحدات المحلية لقبول طلبات التصالح، بدءا من بعد غد الثلاثاء 7 مايو وفقا للقانون 187 لسنة 2023-2023.

وذلك في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتنفيذاً لاختصاصات الحكومة بتيسير التصالح مع المواطنين بمخالفات البناء وتأهيل أوضاعهم وتوفير كافة سبل الراحة لهم. وسائل الدعم ب. وفقا للقانون الجديد.

جاء ذلك خلال زيارة “اليوم” لمقر المركز التكنولوجي بمدينة بني سواف، رافقه خلالها: بلال حبش نائب المحافظ، اللواء سامي علم، الأمين العام المساعد هاني الجويلي، رئيس. من البلدية، وعبد الحي سيد نائب رئيس البلدية، لتحديد مدى جاهزية وتجهيز المركز للبدء في قبول طلبات التصالح بين المواطنين على مخالفات البناء التي وقعت قبل منتصف أكتوبر، بعد صدور الإدارة. لوائح القانون.

ووافق المحافظ على توحيد الجهود وتوفير التسهيلات اللازمة لتسهيل تقديم المواطنين لطلبات التصالح، من خلال تخصيص نافذة لاستقبال الطلبات ونشر الملصقات الإرشادية في مراكز التقنية بمدن المديرية لتوعية المواطنين. المواطنين. من المستندات والأوراق المطلوبة في ملف المصالحة، بالإضافة إلى تهيئة أماكن انتظار المواطنين.

وأشار المحافظ إلى تعليماته بتشكيل اللجان العليا واللجان الفنية واللجان الفرعية ولجان اتخاذ القرار ولجان الشكاوى وفقا للقانون، بالإضافة إلى عقد ورش عمل لتدريب العاملين بالمراكز التكنولوجية على أحكام قانون التصالح. . ولائحته التنفيذية في مختلف التخصصات، بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية.

وشدد المحافظ على أهمية سرعة إنهاء إجراءات التصالح والإسراع في استكمال ملف التصالح الذي يعتبر من أهم مهام الدولة وحيويتها لضبط منظومة العمران والتعمير. تسهيل الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام للدولة والمواطن.

المحافظ بيني صواف يتفقد جاهزية المراكز التكنولوجية

928.jpg
المحافظ بيني صواف يتفقد جاهزية المراكز التكنولوجية
1714911739_498_926.jpg
المحافظ بيني صواف يتفقد جاهزية المراكز التكنولوجية
925.jpg
المحافظ بيني صواف يتفقد جاهزية المراكز التكنولوجية
927.jpg
المحافظ بيني صواف يتفقد جاهزية المراكز التكنولوجية
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق