جيرونا يواجه صراعًا مع الملعب.. هل تتحقق أحلام الأبطال على أرضهم؟ الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جيرونا يواجه صراعًا مع الملعب.. هل تتحقق أحلام الأبطال على أرضهم؟ الآن - مصر النهاردة

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية عن التحديات التي سيواجهها فريق جيرونا في استضافة مبارياته على أرضه في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وبحسب تقرير لـ”سبورت”، اتضح أن ملعب مونتيليبي الخاص بجيرونا لا يتوافق مع معايير دوري أبطال أوروبا، ما يعني عدم قدرة الفريق على خوض مبارياته في البطولة.

توسيع المدرجات وتكلفة إعادة التصميم

ويواجه ملعب جيرونا صعوبات في استضافة مبارياته في دوري أبطال أوروبا، حيث تبلغ سعة الملعب حاليا 9 آلاف مشجع ويمكن توسيعه إلى 13 ألف متفرج من خلال إضافة مدرجات قابلة للطي، لكن هذا النوع من المدرجات ليس شائعا في البطولات الأوروبية.

وتمثل عملية إعادة تصميم المدرجات تحديا آخر يواجه النادي، حيث سيستغرق تنفيذها ثلاثة أشهر من العمل واستثمارات تقدر بـ 20 مليون يورو، مما سيجبر الفريق على خوض مبارياته الثلاث الأولى على الأقل في الموسم الجديد. . بعيدا عن المنزل في الدوري.

انتقالات المباريات وتحديات الجماهير.. جيرونا أمام خيارات صعبة

وإذا لم يتم تغيير المدرجات، فسيضطر جيرونا إلى إرسال مبارياته إلى ملاعب بديلة، وهو ما سيجبر الفريق على اللعب في أماكن نائية وقد يحرم بعض المشجعين من فرصة المشاركة في مشاركته التاريخية في دوري أبطال أوروبا.

تحديات المعجبين وآفاق جديدة

وفي تصريحات لإذاعة كتالونيا، أكد رئيس نادي جيرونا، بير جوارديولا، أن بعض المشجعين قد لا يتمكنون من مشاهدة الفريق على أرض الملعب، لكنه أشار إلى الجانب الإيجابي المتمثل في خوض المباريات في ملاعب أكبر، وهو ما يفتح آفاقا جديدة.

وأضاف: ما زلنا نناقش الأمر وسنرى ما سيحدث، يجب أن نسترخي ونختار الحلول الأفضل.

الطريق إلى كأس السوبر الإسباني

وبفارق نقطة واحدة عن برشلونة، يحتل جيرونا المركز الثاني في الدوري الإسباني، مما يضمن مشاركته في كأس السوبر الإسباني الموسم المقبل، وهو إنجاز يؤكد تألق الفريق هذا الموسم.

بينما احتفل ريال مدريد بفوزه ببطولة الدوري الإسباني قبل 4 جولات من النهاية، بعد فوزه على قادس، في الوقت الذي تعرض فيه برشلونة لخسارة مفاجئة أمام جيرونا.

تاريخ جيرونا… الصعود إلى البطولة

وبفضل فوزه الرائع على برشلونة بنتيجة 4-2، تأهل جيرونا إلى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق