محافظ الإسكندرية يتابع الاستعدادات النهائية للبدء في تلقي طلبات التصالح بمخالفات البناء الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ الإسكندرية يتابع الاستعدادات النهائية للبدء في تلقي طلبات التصالح بمخالفات البناء الآن - مصر النهاردة

تابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، آخر الاستعدادات والاستعدادات لبدء تلقي طلبات تسوية مخالفات البناء وفقا للقانون رقم 187 لسنة 2023، وذلك اعتبارا من يوم الثلاثاء 7 مايو 2024 بجميع أنحاء البلاد. المراكز التكنولوجية. في أحياء ووسط ومدينة برج العرب.

وأكد اللواء محمد الشريف استعداد المراكز التكنولوجية الكامل لقبول طلبات التصالح تمهيدا لبدء العمل عليه.

وذلك في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتنفيذاً لمهام رئيس مجلس الوزراء، وتوجيهات وزير التنمية المحلية لتسهيل قضية المصالحة لأبناء الوطن. المواطنين لتأهيل أوضاعهم. ، وتقديم كافة سبل الدعم لهم.

وأوضح المحافظ أنه تم إخطار رؤساء المديريات وكافة قيادات المديريات لمتابعة ملف المصالحة بشكل فوري وتقديم كافة الدعم والإمكانيات اللازمة والتي بدورها تساهم في تقدم العمل وتسريع معدلات الأداء. في هذا الملف المهم.

وأكد المحافظ على إزالة كافة العقبات وتبسيط الإجراءات على المواطنين بما يحقق المصلحة العامة في استكمال قضايا التصالح وإنجاز أكبر قدر من القضايا في أقصر فترة زمنية، حتى يتمكن المواطن والدولة سوف يحصلون على حقوقهم وفقاً للقوانين ولوائح الإدارة والقرارات المنظمة لذلك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق