أبناء الشيخ الطبلاوي يحيون ذكرى وفاته الرابعة.. ونجله: كان بيختم القرآن أسبوعيا ووصانا بالتواضع| بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أبناء الشيخ الطبلاوي يحيون ذكرى وفاته الرابعة.. ونجله: كان بيختم القرآن أسبوعيا ووصانا بالتواضع| بث مباشر - مصر النهاردة

تحل اليوم الأحد الموافق 5 مايو 2024، الذكرى الرابعة لـ وفاة الشيخ محمد محمود الطبلاوي، نقيب القراء والمحفظين السابق، والذي قد رحل عن عالمنا في الخامس من مايو 2020، عن عمر يناهز 86 عامًا.

ذكرى وفاة الشيخ محمود الطبلاوي

وتحرص أسرة الشيخ محمود الطبلاوي على إحياء ذكرى وفاته في كل عام، وذلك من خلال تلاوة القرآن الكريم والدعاء إلى روحه الطاهرة.

وقال الشيخ محمد محمد محمود الطبلاوي، نجل نقيب القراء السابق، إن والده توفي في شهر رمضان المبارك، مما يعد ذلك من علامات حسن الخاتمة.

وتابع: الوالد الله يرحمه كان بيحرص على ختم القرآن الكريم طول السنة.. كل أسبوع كان بيختم القرآن لأنه كان بيقرأ 5 أجزاء يوميًا.. وإنه يموت في شهر رمضان ده يعتبر خاتمة مبشرة للخير له والحمد لله.

وأضاف نجل الشيخ محمود الطبلاوي، أن والده الراحل أوصاه وأخواته بالتواضع في التعامل مع الآخرين، معلقًا: أبويا وصانا بالتواضع وإننا نتقي الله.. والحمد لله انهاردة فيه ناس كتير جت زارته من كتر محبتهم ليه ودي أهم شيء ويدل على محبة ربنا.

 

وفي السياق ذاته، أشارت هند نجلة الشيخ محمود الطبلاوي، إلى أنه رغم مرور 4 سنوات على وفاة والدها نقيب القراء السابق، إلا أنها لا زالت تشعر بأنه يُحيط بهم.

واستكملت: بابا كان بيقضي معظم الوقت معانا في البيت ولينا ذكريات معاه زي أي أب وأبنائه.. كان بيراعينا وبيشوف طلباتنا وكان أهم حاجة عنده إننا كلنا نكمل تعليمنا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق